شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسل رؤيا إصابات بإطلاق عيارات نارية بمشاجرة في إربد، الأجهزة الأمنية انتشرت بموقع الحادثة وبدأت بإجراء التحقيقاتأفاد مراسل رؤيا ، بإصابة شخصين إثر مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص في محافظة إربد .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسل رؤيا: إصابات بإطلاق عيارات نارية بمشاجرة في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسل رؤيا: إصابات بإطلاق عيارات نارية بمشاجرة في إربد
الأجهزة الأمنية انتشرت بموقع الحادثة وبدأت بإجراء التحقيقات

أفاد مراسل "رؤيا"، بإصابة شخصين إثر مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص في محافظة إربد وجرى خلالها إطلاق عايرات نارية.

ً : مصدر أمني يوضح حول انفجار صهريج محروقات في الكرك

وأضاف نقلا عن مصدر أمني، أنه تم نقل الشخصين المصابين المستشفى ووصفت حالتهم بالمتوسطة.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية انتشرت بموقع الحادثة وبدأت بإجراء التحقيقات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل رؤيا: إصابات بإطلاق عيارات نارية بمشاجرة في إربد وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراسل رؤیا

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور

#سواليف

تبدأ #وزارة_الاشغال العامة والاسكان مساء يوم غدٍ الثلاثاء أعمال مشروع #صيانة #طريق #عمان_جرش في المنطقة الممتدة من جسر سلحوب ولغاية جسر البقعة وعلى المسرب القادم من إربد بإتجاه عمان وبطول (5) كم.

وتشمل الأعمال في المشروع، كشط سطح الطريق وإعادة تنفيذ طبقة #خلطة_اسفلتية جديدة وأعمال الدهانات الأرضية وعناصر السلامة المرورية والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.

وستعمد الوزارة وبالتنسيق مع مديرية الأمن العام الى إجراء تحويلات جزئية مؤقتة لتنفيذ الأعمال المطلوبة، حيث سيتم فصل الطريق القادم من شارع الاردن /جرش إربد الى عمان بواسطة حواجز بلاستيكية ومباشرة العمل في أحد المسارب والإبقاء على المسرب الآخر مفتوح لحركة المرور، وعند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيتم فتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الآخر.

وتشير الوزارة إلى أنه تم تجهيز منطقة العمل والتحويلات المرورية بكافة عناصر السلامة المرورية والإشارات التحذيرية اللازمة، كما وتهيب الوزارة بسالكي الطريق التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام والكادر المنفذ والمشرف.

مقالات ذات صلة  تنبيه من ازدياد فُرص الإصابة بأمراض البرد والإنفلونزا بسبب الليالي الباردة نسبيًا هذا الأسبوع 2024/09/16

مقالات مشابهة

  • “كهرباء إربد”: رسائل نصية لمواطنين في اربد بقيمة فاتورة الكهرباء
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • تفسير رؤيا «الذهب» في المنام لابن سيرين
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور
  • تفسير رؤيا صلاة الشخص «إماما» في المنام لابن سيرين
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • مقتل شخص بمشاجرة مسلحة قرب منطقة السيدية
  • تفسير رؤيا الرجل يستعد من جديد للزواج من زوجته لابن سيرين
  • مقتل منتسب وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة دموية في الكاظمية