شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مشاركة واسعة بمنافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين للتايكواندو ، صراحة نيوز  8211; انطلقت اليوم الجمعة في صالة الأمير فيصل بالقويسمة منافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين والناشئات والتي ستمتد إلى يوم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاركة واسعة بمنافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين للتايكواندو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاركة واسعة بمنافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين...

صراحة نيوز  – انطلقت اليوم الجمعة في صالة الأمير فيصل بالقويسمة منافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين والناشئات والتي ستمتد إلى يوم الإثنين المقبل. وتشهد البطولة مشاركة كبيرة تتمثل بحوالي 500 لاعب ولاعبة يُمثلون 93 فريقاً من مختلف أندية ومراكز التايكواندو في الأردن. وتأتي هذه البطولة لاختيار عناصر المنتخب الوطني للناشئين والناشئات للمشاركة في النسخة الـ 12 من بطولة آسيا والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت خلال الشهر المقبل. وأكد فيصل العبداللات، أمين سر الاتحاد الأردني للتايكواندو، إلى أن البطولة تشهد مشاركة كبيرة، وهو ما يؤكد مدى انتشار رياضة التايكواندو في الأردن. وأضاف العبداللات بتصريح صحفي :” تصفية المنتخب الوطني للناشئين والناشئات تشهد مشاركة كبيرة من أندية ومراكز التايكواندو والتي تزخر بأعداد كبيرة من اللاعبين واللاعبات وهذا دليل على مدى تطور رياضة التايكواندو في المملكة وزيادة قاعدة الممارسين بشكل ملحوظ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة واسعة بمنافسات تصفية المنتخب الوطني للناشئين للتايكواندو  وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها

مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها

مقالات مشابهة

  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • الأمن الوطني: ضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية قبل تهريبها
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات
  • مشاركة واسعة في بطولة الجودو للمبتدئين
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية