شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بايدن وفرت وظائف للأميركيين أكثر من أي رئيس سابق، بغداد اليوم متابعةأكد الرئيس الأميركي، جو بايدن، اليوم الجمعة 28 تموز 2023 ، أن إدارته وفرت خلال سنتين وظائف للأميركيين أكثر مما وفره .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن: وفرت وظائف للأميركيين أكثر من أي رئيس سابق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن: وفرت وظائف للأميركيين أكثر من أي رئيس سابق

بغداد اليوم- متابعة

أكد الرئيس الأميركي، جو بايدن، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، أن إدارته وفرت خلال سنتين وظائف للأميركيين أكثر مما وفره أي رئيس سابق منذ أربعين عاما.

وقال بايدن في كلمة عن الاقتصاد ألقاها خلال زيارته إلى ولاية ماين: "حرصت منذ تولي الرئاسة إلى إعادة بناء الاقتصاد من الأسفل إلى الأعلى".

وأضاف بايدن أن "الاقتصاد الأميركي نما بشكل أسرع من المتوقع بينما تتراجع نسبة التضخم".

وانتعش الاقتصاد الأميركي بعض الشيء، هذا العام، نتيجة رفع معدلات الفائدة مرات عدة للتعامل مع التضخم، على الرغم من توقع الاحتياطي الفيدرالي أن تدخل البلاد في ركود بحلول نهاية العام.

وسجل التضخم مجددا تباطؤا قويا في الولايات المتحدة، في يونيو، عند 3 في المئة بوتيرة سنوية، ويكون بهذا بلغ أدنى مستوى له منذ مارس 2021، لكنه ما زال أعلى من هدف 2 في المئة الذي حدده الاحتياطي الفيدرالي، وفقا لأرقام نشرتها وزارة العمل الأسبوع الماضي. 

وفي مايو، ذكرت وزارة التجارة الأميركية أن الناتج الاقتصادي المحلي ارتفع بنسبة أعلى مما كان يعتقد في السابق، خلال الفصل الأول من هذا العام.

 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن: وفرت وظائف للأميركيين أكثر من أي رئيس سابق وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

قلق داخل البيت الأبيض وحملة بايدن حول صحته قبل شهور من الانتخابات

أبدى عدد من العاملين في البيت الأبيض وفي مقر حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن٬ قلقهم بشأن صحة بايدن وقدرته على مواصلة السباق من أجل ولاية ثانية. بحسب ما كشفه موقع أكسيوس الأمريكي.

  ووفقا لما ذكره الموقع فإن العديد من موظفي البيت الأبيض وأنصار حملة بايدن والمسؤولين الديمقراطيين٬ يشعرون بقلق متزايد من عدم قدرة الرئيس على مواصلة السباق أو إكمال فترة ولاية ثانية إذا فاز في الانتخابات في تشرين الثاني/نوفمبر القادم، على الرغم من تصريحه بأنه لن يخرج من السباق.

 وقال متحدث باسم البيت الأبيض للموقع: "الجميع غير سعداء، ومستشارو الرئيس رفيعو المستوى يرون الوضع كثقب أسود، فحتى لو حاولت التركيز على العمل، فلن يصل أي شيء".

  ونقل الموقع عن أحد موظفي اللجنة الوطنية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن "الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدئ المخاوف حقا هو تظاهر الرئيس بقدرته على التعامل مع الحملة الحالية٬ أما دائرة المحيطين المقربين منه فتحاول دعمه".


 وقد أثار بايدن كثيرا من الجدل والمخاوف بعد المناظرة التي أجراها مع منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي بدا فيها باهتا ذا أداء ضعيف.

 واعترف بايدن في وقت لاحق بفشله في المناظرة، وعزا أداءه الضعيف إلى الإرهاق بعد عدة زيارات لأوروبا قام بها خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لتقرير لصحيفة "تليغراف"٬ فقد وقع الرئيس الأمريكي في زلة لسان جديدة خلال حديثه مع إذاعة في ولاية فيلادلفيا الأمريكية، حيث قال إنه "فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود".

وخلط الرئيس الأمريكي على ما يبد بينه وبين نائبته كامالا هاريس، خلال لقائه مع محطة إذاعة "Wurd"، قائلا: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود".


وتأتي زلة لسان بايدن الجديدة في وقت يكافح فيه من أجل إثبات قدرته على إدارة البلاد لولاية رئاسية جديدة، وسط مخاوف من عجزه عن القيام بمهامه الرسمية بسبب تقدمه في العمر.

مقالات مشابهة

  • النفط يتراجع والذهب والدولار يرتفعان مع ترقب شهادة رئيس الاحتياطي الاتحادي
  • خلال 24 ساعة.. جيش الاحتلال يعلن إصابة 23 عسكريًا بينهم 17 في قطاع غزة
  • استطلاع جديد: ترامب سيهزم هاريس بسهولة
  • دعوات لتفعيل المادة 25 من الدستور الأميركي لعزل بايدن
  • حراك خطير في واشنطن و دعوات لتفعيل المادة 25 من الدستور الأميركي لعزل بايدن
  • قلق داخل البيت الأبيض وحملة بايدن حول صحته قبل شهور من الانتخابات
  • قضية أقنعة السيباب.. الحبس الشديد لمسؤول سابق في المثنى لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • مستشار سابق لبايدن يلمح إلى عدم أهليته لأداء مهام الرئيس
  • حلفاء لترامب يحثونه على تجربة القوة النووية حال فوزه بالرئاسة
  • بايدن يعود إلى مسار حملته عازماً على الصمود في وجه الضغوط