«أنا بكره أم كلثوم.. لا بطيق أسمع صوتها ولا أغانيها لما كنت في سنوات طفولتي أو مراهقتي».. كلمات بدأت بها الإعلامية هبة الأباصيري، خلال تقديمها برنامج «قارورة وأفتحر» في بودكاست «الوطن»، ما أثار غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي لتعلقهم الشديد بـ«الست».

هجوم رواد وسائل التواصل الاجتماعي على هبة الأباصيري

خلال تقديم برنامج «قارورة وأفتخر» روت الإعلامية هبة الأباصيري بداية كرهها للست أم كلثوم، وكيف تحول هذا الكره إلى حب كبير، إلا أن متابعي البرنامج لم ينصتوا لسماع القصة للنهاية وأخذوا في الهجوم عليها وكيف تكره «أم كلثوم»، فضلًا عن التعليقات السلبية التي وصفوها بها.

«ساعات من العذاب» هكذا وصفت «الأباصيري» لحظات اضطرارها سماع إحدى أغاني «أم كلثوم»، مشيرة إلى أنها كانت تتعجب من والديها ومدى حبهما الشديد لتلك الأغاني، إلى أن وصلت لسن العشرينات هنا أدركت «هبة» من هي الست سومة؟

أم كلثوم حاضرة دائمًا في حياة الأباصيري

«غلبت أصالح في روحي».. كلمات إحدى أغاني أم كلثوم، «على أنغام الأغنية دي خدت واحد من أهم قرارات حياتي» وفق «الأباصيري»، موضحة أن المقربين منها يدركون مدى تعلقها بأغنيات الست، لدرجة أن كافة القرارات المهمة في حياتها تتخذها على ألحان أغانيها.

«أم كلثوم صوت القوة.. الطرب.. الشموخ» هكذا كانت أم كلثوم بالنسية للإعلامية الأباصيري، إلى أن تعرفت على أغنية «أنت الحب»: «عمري ماحسيت بالدلع في صوت أم كلثوم لحد أغنية أنت الحب هنا اتعرفت على الست وهي بتدلع وصوتها كله حنان»، مشيرة إلى أن الست سومة بالنسبة لها «كفت ووفت وغطت كل حيطان وأسقف القلوب».

الست سومة، تركت علامة كبيرة في حياة هبة الأباصيري، وتحول كره الطفولة إلى عشق كبير في حياتها: «أم كلثوم تشكيل وجدان لا يمكن نفهمه ونحس بيه غير لما نكون كبار وحاسين وعاقلين.. خواطر وجدانية عن كوكب الشرق أم كلثوم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أم كلثوم هبة الأباصيري بودكاست الوطن الوطن قارورة وأفتخر هبة الأباصیری أم کلثوم إلى أن

إقرأ أيضاً:

فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها

هنأت الفنانة فيفي عبده الإعلامية مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

كتبت معلقة:' الف مبروك لحبيبتي الإعلامية مفيدة شيحة لكتب كتاب بنتها الجميلة منه وعريسها أحمد ربنا يهنيه ويسعدهم" 

تصدر اسم الإعلامية مفيدة شيحة تريند محرك البحث جوجل، بعد احتفالها أمس بعقد قران ابنتها منة الله عماد على أحمد محمد بحر وذلك داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وحرص عدد كبير من الإعلاميات على مشاركتها فرحتها بتلك المناسبة أبرزهم مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي.

وفي سياق آخر، حرصت مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل عقد القران، وشاركت فيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • نجاد البرعي: حجم الإنجاز في مشروع توشكى كبير.. والعاملون مدنيون
  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • مدير مجمع الشفاء: الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات
  • بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء الطبى: تعرضنا للتعذيب والاحتلال لم يوجه أي تهم لي رغم محاكمتى 3 مرات
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • مصادر بـالكهرباء توضح حقيقة تقليص مواعيد تخفيف الأحمال
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض