صدى البلد:
2024-06-29@22:47:57 GMT

الكبير أوي 8 الحلقة 29.. انفجار داخل منزل أحمد مكي

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الكبير أوي الكثير من الأحداث الكوميدية والمثيرة بين الكبير أحمد مكي  وباقى فريق عمل المسلسل.

وبدأت الحلقة باستكمال مشروع الكبير بعد تحويل منزله إلى فندق سياحي واستقبال الكثير من الوفود الأجنبية.

ودعا الكبير أهل المزاريطة للعمل داخل الفندق ومتابعة الوفود السياحية ومنها الوفد المغربي وعلى رأسهم محمود الليثي الذى يجسد شخصية دبلوماسية مغربية مستهدفة

 

وبعد وضع العصابة القنبلة فى غرفة محمود الليثي تم تفجير الفندق لكن دون أن يصاب أحد.

 

أحداث الكبير أوي 

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل الكبير محمود الليثي احمد مكي الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم لفريق عمل مسلسل “ تيتا زوزو” والذي قد بدأ فيه مشاهده منذ أيام قليلة

قصة العمل 

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

بطولة العمل 


‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

آخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وايضا شاركت فى رمضان الماضى بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • وفاة طفل وإصابة آخرين في انفجار للغاز داخل منزل ببسكرة
  • بالفيديو.. لحظة انفجار انبوبة اوكسجين داخل مستشفى في ذي قار
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس