هناك العديد من الطرق المختلفة لطهي الكفتة، لكن ما سر صنع الكفتة المشوية المثالية؟ بدون تفكيكها يوضع المكون السري على الكفتة المشوية، وغالبًا ما يتم تجاهل هذه الخطوة البسيطة، لكنها تحدث فرقًا كبيرًا لذا في المرة القادمة التي تقومون فيها بشوي الكفتة، لا تنسوا المكون السري.

سر نجاح الكفتة المشوية

إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بالكفتة المشوية إلى المستوى التالي، فعليك بالتأكيد محاولة إضافة مكون سري، هذا لن يجعل مذاق الكفتة أكثر لذة فحسب، بل سيعطيها أيضًا دفعة إضافية من النكهة إذن، ما الذي يجب أن تضعه بالضبط على الكفتة لجعلها ألذ؟

أحد الخيارات هو إضافة القليل صلصة زبادي يونانية مصنوعة تقليديًا من الخيار والثوم والشبت وزيت الزيتون.

مكون لذيذ بشكل لا يصدق ويتناسب بشكل مثالي مع الكفتة المشوية، ما عليك سوى إضافة القليل من الزبادي مع خلطة الكفتة والاستمتاع بها.

بغض النظر عن نوع الكفتة التي تصنعها، فإن المكون السري لدينا سينتقل بها إلى المستوى الأمثل، خيار آخر رائع هو إضافة صلصة اللبن، ما عليك سوى مزج الزبادي والثوم وعصير الليمون والأعشاب أو البهارات من اختيارك وهذه الصلصة مثالية لتغميس الكفتة أو رشها فوقها.

توابل الكفتة المشوية

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف قليلاً، فيمكنك أيضًا تجربة إضافة توابل إلى الكفتة، وهذا سوف يعطي الكفتة نكهة لذيذة مدخنة، ببساطة اخلطي التوابل المفضلة لديك وافركيها في الكفتة قبل الشوي.

تتضمن بعض الخيارات الرائعة التي تضاف للكفتة التوابل الفلفل الحلو والكمون ومسحوق الفلفل الحار والثوم البودر والبصل البودر وبهارات الكفته الجاهزة.

بغض النظر عن المكون السري الذي تختار إضافته إلى الكفتة المشوية، فمن المؤكد أنك ستحصل على طبق لذيذ ومليء بالنكهات لذا انطلق وقم بالتجربة حتى تجد التركيبة اللذيذة.

كل ما تحتاجه لهذا المكون السري هو بعض الكمون، الكمون من التوابل التي يشيع استخدامها في مطبخ الشرق الأوسط، وتعطي الكفتة نكهة رائعة، من السهل العثور على الكمون في أي محل بقالة وهو غير مكلف نسبيًا لاستخدام الكمون قم برشه على الكفتة قبل الشوي.

«انطلاقة بروح 2003!».. موعد مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي كأس سلمان للأندية والقنوات الناقلة (إعلان حكم المواجهة)

54.218.103.240

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني المناضل الكبير اللواء خالد باراس، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بمواقف الراحل الوطنية والنضالية المشهود لها في ثورة 14 أكتوبر ومقارعة الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن.

كما نوه بمواقفه المشرفة والواضحة في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن، وكذا دوره في مناهضة الاحتلال والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والانحياز إلى صف الوطن والشعب.

وأكد أن الوطن خسر برحيل اللواء باراس أحد الشخصيات العسكرية والنضالية والوحدوية والسياسية التي لها إسهامات كبيرة في مختلف المناصب التي عمل فيها.. لافتا إلى ما تميز به الفقيد من صدق وإخلاص وتفان في خدمة الوطن خلال مسيرة حياته العملية الحافلة بالعطاء ما أكسبه احترام وتقدير كل أبناء الوطن.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • هل فكّ العلماء لغز أشجار الباوباب التي يبلغ عمرها 1000 عام؟
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • بن غفير يرفض إغلاق معتقل النقب السري رغم الانتهاكات: مدير الشاباك هددني!
  • طريقة عمل بهارات الكفتة والحواوشي بأسرار العطارين.. أقوي طعم شرقي
  • هكذا المقاطعة العربية ضربت الشركات الأمريكية
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • علماء في اليابان يمنحون الروبوتات وجوها بـجلد بشري وابتسامة
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق
  • داليا عبد الرحيم: العنف والإرهاب مكون أساسي في المرجعية الفكرية للإخوان