شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الرئيس الأوكراني يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية،  استقبل فخامة الرئيس فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بمقر .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الأوكراني يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الأوكراني يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية
 استقبل فخامة الرئيس فولوديمير زيلينسكي رئيس أوكرانيا، اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بمقر الرئاسة في العاصمة الأوكرانية كييف.وفي بداية المقابلة، ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الأوكراني يستقبل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على وزيرة البيئة في جزر المالديف، فاطمة شمناز، لاتهامها بممارسة «السحر الأسود» ضد الرئيس المالديفي، محمد مويزو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية «صن»: كان من الغير الواضح ما هي التهم التي وجهت إلى وزير البيئة فاطمة شمناز، وألقى القبض عليها جراء هذه التهم، ولكن وسائل محلية أشارت إلى أن هذا القرار جاء عقب استخدامها «السحر الأسود» بمساعدة شقيقها ضد الرئيس المالديفي، مما أدى إلى توقيفها وإعفائها من منصبها.

وأعلنت سلطات جزر المالديف، الأحد الماضي 23 يونيو 2024، إعفاء وزيرة البيئة، فاطمة شمناز، من منصبها واحتجازها مع زوجها السابق آدم راميز، الذي يشغل منصب وزير بمكتب الرئيس المالديفي، محمد مويزو، بالعاصمة مالي، وأصدر قرار بحبسهما احتياطيًا لمدة 7 أيام.

وأفادت تقارير إعلامية نقلًا عن المتحدثة باسم الرئاسة، هينا وليد: بأنه تم تعليقهما بسبب التحقيق المستمر، ووفقًا للتحقيقات الأولية، قامت شمناز بعمل «سحر أسود» لرئيس البلاد وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

اقرأ أيضاًجزر المالديف تنتخب.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية

شهيد: جزر المالديف لن تكون موطنًا لقواعد عسكرية أجنبية

عيش جوز الهند والقلقاس.. مش هتصدق إنها أشهر الأكلات في جزر المالديف

مقالات مشابهة

  • بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • وزير الخارجية يستقبل رئيسة مجموعة الأزمات الدولية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • وزير الخارجية يستقبل المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • بـ33 مليار دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين
  • بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف