تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

  هنأ الدكتور أحمد المنشاوي  رئيس جامعة أسيوط، باسم مجلس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب؛ الرئيس عبدالفتاح السيسي، والأمتين؛ العربية، والإسلامية بعيد الفطر المبارك، أعاده الله على بلادنا بالرخاء، والأمان، والبركات.

 

عيد الفطر فرصة لإعلاء القيم الإنسانية

 

 وأكّد  رئيس جامعة أسيوط أنَّ عيد الفطر هو فرصة؛ لإعلاء قيم الأخوة الدينية، والإنسانية، وجائزة الإثابة عن الأعمال الطيبة خلال شهر رمضان الكريم، داعياً إلى اغتنام هذه المناسبة المباركة في العمل، والاجتهاد؛ لإدخال الفرح، والسرور على غير القادرين، سائلًا الله -سبحانه وتعالى- أن يُعيد هذه الأعياد المباركة على مصرنا الغالية، وهي في تقدمٍ ورخاء، وأن يُنعم عليها بالخير، والرفعة، وأن يجنبنا الصراعات، وأن يعم الخير أرجاء العالم كله.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسيوط جامعة أسيوط السيسي عيد الفطر الرئيس السيسي عید الفطر

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة. 

جاء في برقية التهنئة: فخامة السيد الرئيس عبد الفتــاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، 
والتى حفظت لمصر مكانتها الإقليمية و الدولية وأعادتها إلى شعبها العظيم، وأثبتت للعالم أجمع مدى وعي أبناء الشعب المصرى بكافة طوائفه مع تلاحمهم مع جيش مصر العظيم كعَهدهِ دائماً  من أجل إعلاء المصلحة العليا للوطن وانتفاضتهم ضد قوى الشر والظلام. 

محافظ مطروح: ثورة 30 يونيو مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء 

وأوضح محافظ مطروح في برقيته أن ثورة 30 يونيو تعد مرحلة جديدة من الاستقرار والبناء والعطاء في ظل قيادتكم الحكيمة من أجل تحقيق التنمية المنشودة بكافة ربوع الوطن والعبور إلى غد أفضل لأبناء مصر، ولتتخطى مصرُنا الغالية كافة المحن والتحديات، حفظ الله مصر دائما ومتعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً، وكل عام وسيادتكم و مصر بخير. 

وهنأ المحافظ شعب مصر العظيم عامة وأهالى مطروح خاصة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وينعم عليها بالخير والنماء.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس بذكري 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو