شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة وحمزة المثلوثي ظهر بشكل مميز، قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريق الاتحاد المنستيري يضم لاعبين جيدين ولكن الفريق لا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة وحمزة المثلوثي ظهر بشكل مميز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة وحمزة...

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريق الاتحاد المنستيري يضم لاعبين جيدين ولكن الفريق لا يزال في مرحلة البناء، موضحا أن لاعبي الفريق المنافس جيدين من الناحيتين الفردية والبدنية وسيتحسنون في المستقبل.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" الزمالك تحكم جيدا في مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، والفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة، والخروج بهدفين في الشوط الأول كانت نتيجة عادلة وكان علينا ترجمة الفرص بشكل أفضل من ذلك". 

وتابع أوسوريو قائلا :" في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل، في حين أن المنافس كان أفضل في أخر 5 دقائق في الشوط الثاني وكانوا يستحقون تسجيل هدف".

وفيما يخص تخطيطه للقاء قائلا:" الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، ومساعدي فريدي بذل مجهودا مكيفا وكشف لنا الخصم بصورة جيدة".

وأضاف:" كنا نعلم أن هناك عناصر جيدة في الفريق التونسي ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الأول وهناك عملية نفسية لدى اللاعبين بعد التقدم وتكون هناك حالة هدوء في الشوط الثاني، وكان لابد من إيجاد حلول بإدخال عناصر جديدة لزيادة حماس اللاعبين".

وقال المدير الفني :" يوجد نوعان من التغييرات،تغيير مركز بمركز أو تغيير في مراكز اللاعبين ، واعتمدت على تغيير مركز بمركز من أجل الحفاظ على نسق المباراة".

 وأضاف أوسوريو:" حمزة المثلوثي لاعب سريع ومميز في الكرات العالية، وقررت الاعتماد عليه اليوم في مركز الظهير الأيمن وبجواره  حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح".

وتابع :" دائما أجعل أحمد سيد "زيزو" يلعب في وسط ملعب المنافس كي يكون في حالة هجوم وقريب من المرمى لأنه يجيد إنهاء الهجمات ، واللاعب المصري ذكي وموهوب ويستطيع حفظ طرق اللعب".

وتابع قائلا :" لا أحب الحديث عن التوقعات أو إلي أي مدى ممكن أن يصل إليه،و مجموعتنا قوية، وسننافس بكل قوة في المباريات المقبلة، ولن نكون منافسا سهلا".

الزمالك

 وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة وحمزة المثلوثي ظهر بشكل مميز وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان

زنقة 20 | متابعة

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الشوط الاول من مباراته أمام طاجيكستان في مونديال أوزباكستان بالتفوق بهدف دون مقابل.

وكان تفوق المنتخب المغربي واضحا في الشوط الاول ، مع تسجيل تضييع عدد من الفرص السانحة للتسجيل بسبب التسرع من قبل اللاعبين.

وتوافد العشرات من الجماهير المغربية على قاعة “هومو أرينا” بالعاصمة الأوزبكية طشقند ، لمتابعة المباراة مع حضور كبير للجماهير الطاجكية.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • دراسة جديدة: ممارسة الرياضة قد تساعدك على تخزين الدهون بشكل أفضل