شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا الشمالية والقنوات الناقلة لمشاهدة ميسي، يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية في كل مكان، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا الشمالية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا الشمالية والقنوات الناقلة لمشاهدة ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا...

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية في كل مكان، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا الشمالية.

وحقق فريق إنتر ميامي فوزا رائعا على نظيره أتلانتا يونايتد برباعية نظيفة في كأس دوريات أمريكا الشمالية في موسمه الحالي 2023، ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين.

موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة

ولم يتحدد حتى الآن منافس فريق إنتر ميامي في دور الـ32 من عمر بطولة كأس دوريات أمريكا الشمالية، في اللقاء الذي سيقام يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

القنوات الناقلة لمباريات إنتر ميامي في كأس دوريات أمريكا الشمالية؟

وتذاع مباريات إنتر ميامي في بطولة كأس دوريات أمريكا الشمالية، عبر منصة أبل تي في (Apple TV+): والتي تقوم بنقل المباراة بث مباشر على التطبيق، مما يمكّن الجماهير من متابعة اللقاء بكل تفاصيله عبر هذه الخدمة الرقمية.

وتنقل أيضًا عبر قناة ESPN الأميركية وهي واحدة من أكبر قنوات الرياضة في الولايات المتحدة، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة للمشاهدين في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى.

كما تذاع عبر قناة فوكس (Fox)، والتي تعتبر من بين القنوات الرياضية المشهورة، وستقوم بنقل المباراة أيضًا للجمهور المتابع في المناطق التي تغطيها الشبكة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة في كأس دوريات أمريكا الشمالية والقنوات الناقلة لمشاهدة ميسي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 غداً والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة