شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأسطول الخامس الأمريكي تصدِّينا للتهديدات الإيرانية يتم وفق القانون الدولي، وأضاف في تصريحات صحفية نقلا عن العربية، أنه تم الإتيان بمقاتلات F35 لتعزيز المراقبة والتصدي لتهديدات إيران، مؤكدا أن بلاده ملتزمة بالتصدي .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأسطول الخامس» الأمريكي: تصدِّينا للتهديدات الإيرانية يتم وفق القانون الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأسطول الخامس» الأمريكي: تصدِّينا للتهديدات...

وأضاف في تصريحات صحفية نقلا عن العربية، أنه تم الإتيان بمقاتلات F35 لتعزيز المراقبة والتصدي لتهديدات إيران، مؤكدا أن بلاده ملتزمة بالتصدي للتهديدات الإيرانية للملاحة الإقليمية والدولية.

وتابع: نرد على تهديدات إيران مع شركائنا منذ عام 2021، فيما تواصل إيران منذ هذا التوقيت، مهاجمة أو مصادرة سفن تجارية في المياه الدولية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأسطول الخامس» الأمريكي: تصدِّينا للتهديدات الإيرانية يتم وفق القانون الدولي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب

هنّأت دول الخليج، السبت، الإصلاحي مسعود بيزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران.

وأعرب العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، عن "أصدق التهاني" لبيزشكيان، مؤكدا أن بلاده تتطلع "إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

وفي حدث تاريخي في مارس 2023، استأنفت السعودية وإيران علاقاتهما الدبلوماسية بموجب اتفاق رعته الصين، بعد قطيعة دامت سبع سنوات إثر مهاجمة البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران على خلفية إعدام رجل الدين السعودي نمر النمر.

ومذاك، تظهر علامات تقارب بين القوتين الإقليميتين رغم دعم كل منهما معسكرات مختلفة في عدة نزاعات أبرزها في سوريا واليمن.

وفي البحرين، الدولة التي قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع إيران في 2016 على خلفية القضية نفسها، أعرب الملك حمد بن عيسى عن "الحرص على إقامة علاقات طيبة تقوم على التعاون مع الجمهورية الإيرانية وتعزيز الروابط الوثيقة معها".

بدورها، هنأت الكويت الرئيس الإيراني الجديد، وتمنى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح "للجمهورية الإيرانية المزيد من الرقي والازدهار"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، السبت.

كما تمنى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، "للعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء".

أما الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فتمنى عبر منصة "إكس" للرئيس المنتخب "التوفيق في خدمة بلاده وتحقيق تطلعات شعبها"، مضيفا "أتطلع للعمل معه لما فيه الخير لبلدينا وشعبينا".

كذلك، هنأ سلطان عمان، هيثم بن طارق، الرئيس الإيراني المنتخب.

مقالات مشابهة

  • مراسلة سانا: افتتاح معرض سورية الدولي الخامس للبترول والغاز والطاقة “سيربترو 2024” بمشاركة أكثر من 60 شركة على أرض مدينة المعارض بدمشق
  • إيران والعراق يتفقان على إعادة فتح الأسواق الحدودية
  • بعد فوز بزشكيان.. أي تغيّرات متوقعة في السياسة الإيرانية؟
  • دول الخليج تهنّئ الرئيس الإيراني المنتخب
  • وزير الخارجية الأسبق: حرب غزة ضربت مصداقية القانون الدولي
  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • «الأونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي