صحافة العرب:
2024-09-19@22:43:50 GMT

السباعي: على الجميع الاستعداد لحسم الأمر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

السباعي: على الجميع الاستعداد لحسم الأمر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السباعي على الجميع الاستعداد لحسم الأمر، عدن الغد خاص  طالب القيادي البارز في الحراك الجنوبي المنضم للمجلس الانتقالي  مؤخرا المحامي خلدون السباعي جميع ابناء الشعب الإستعداد لحسم .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السباعي: على الجميع الاستعداد لحسم الأمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السباعي: على الجميع الاستعداد لحسم الأمر
(عدن الغد) خاص :

 طالب القيادي البارز في الحراك الجنوبي المنضم للمجلس الانتقالي  مؤخرا المحامي خلدون السباعي جميع ابناء الشعب الإستعداد لحسم الأمر مع السلطات الحكومية التي تتمعن في تعذيبه واختلاق الازمات له

وقال السباعي لقد بلغ السيل الزبى ومايحصل في الجنوب عقاب جماعي طويل المدى، ولا يوجد مستفيد من هذا العقاب لشعب الجنوب غير الحكومة التي تسعى لتركيعه والتي لا يبدو انها تمتلك نوايا لرفع معاناة المواطنين والتوقف عن افتعال الازمات الاقتصادية والمعيشية والخدمية التي باتت تستغلها لاذلالهوأضاف المحامي خلدون السباعي ان الشعب الجنوبي العظيم لن يقف مكتوف الأيدي امام  هذه الممارسات اللا إنسانية التي تطاله وان للصبر حدود وان الشعب الجنوبي قد صبر بما فيه الكفاية..

وناشد السباعي المجتمع الدولي الى  رصد هذه الانتهاكات التي تمارس ضد الشعب الجنوبي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السباعي: على الجميع الاستعداد لحسم الأمر وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أنه لابد من تطبيق اللوائح بعيدًا عن اسماء الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، مشيرًا إلى احترامه لكل الأندية المصرية، ويجب تطبيق اللائحة بصفة مستمرة، ولابد من احترام اللوائح الموجودة رغم أنها "ضعيفة" في مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كان لابد من التعاقد مع شركة اجنبية منذ 4 سنوات، وكان لابد من اتخاذ القرار قبل سنوات، ولكن علينا انتظار نتائج عملهم، وعلينا أن نمنح الفرصة للشكل الجديد لبطولة الدوري، لأننا غير قادرين على تنظيم المسابقة بشكل جيد.. وبعدها سوف يتم الاستعانة بالمزيد من الخبرات الاجنبية طالما اننا غير قادرين".

وأضاف: "ما هي المشكلة في إقامة بطولة الدوري المصري على إقامة دوري على مجموعتين، مع إقامة دورة رباعية لتحديد البطل، ورئيس الرابطة الاماراتية هو من اقترح الاستعانة بشركة ألمانية، لتنظيم بطولة الدوري".

وأكمل: "الهدف دائما هو العدالة وتطبيق اللوائح وانتظام مسابقة الدوري وتطوير الحكام في مصر، وأطمح في مشاهدة كل الأمور المميزة والاستمتاع بكرة القدم المصرية مستقبلا".

وزاد: "هل أعضاء الرابطة نجحوا حتى يكملوا المهمة في المستقبل، وهناك انتخابات قادمة ومن حق الاندية ترشيح أشخاص آخرى، واتمنى أن يكون للأندية الشعبية دورًا أكبر في الرابطة والاتحاد".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع
  • الابيض: انها التجربة الثانية من بعد كورونا التي نجحت بها على اكمل وجه
  • مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”الجميع يريد تعثرنا” 
  • صدمة كبرى ...صحفي جنوبي يوجه نقدا حادا للانتقالي الجنوبي بعد طلب دعم من اسرائيل
  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • حدث أمنيّ كبير في الضاحية الجنوبيّة والبقاع... إليكم ما فجّره العدوّ الإسرائيليّ (صور)