بوابة الوفد:
2024-07-04@01:04:44 GMT

شركة Sheba Tours تقود طفرة في عالم السياحة في مصر

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز هو رائد في مجال الأعمال المصري ومالك لشركة شيبا تورز للسياحة. تأسست شيبا تورز عام 2009، وحصلت على ترخيص رسمي في ذلك الوقت، مما يبرز اصالة الشركة وخبرتها في مجال السياحة.

تتميز شركة شيبا تورز بالجودة والتميز في خدماتها السياحية، حيث حازت على الآلاف من التقييمات الإيجابية عبر الإنترنت، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال السياحة.

يعتبر رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز القوة الدافعة وراء نجاح شركة شيبا تورز، حيث يضع تجربة العملاء في أعلى سلم أولوياته.

بالإضافة إلى شركة شيبا تورز، يمتلك رجل الأعمال ياسر سعد عدة شركات في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يظهر تنوع استثماراته وتوجهه نحو التوسع الدولي.

بفضل خبرته التي تمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال السياحة، يمتلك رجل الأعمال ياسر سعد القدرة على تحديد اتجاهات السوق وتطوير استراتيجيات جذابة لجذب المزيد من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن امتلاكه لشركات في الولايات المتحدة يعزز مكانة شركة شيبا تورز كشركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السياحة.

باختصار، يُعد رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز شخصية بارزة في عالم الأعمال، وشركته شيبا تورز تعتبر منارة للتميز والجودة في قطاع السياحة في مصر وخارجها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عالم السياحة مصر رجل الأعمال تأسست ترخيص السياحة فی مجال السیاحة

إقرأ أيضاً:

صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة

أبرمت «إي آند الإمارات» اتفاقية شراكة استراتيجية مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع، بهدف تعزيز منظومة ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تحفيز الابتكار، ودعم الشركات الناشئة وتسهيل وصولها إلى حلول الاتصالات والحلول الرقمية الحصرية من «إي آند الإمارات».

وقالت سعادة علياء عبد الله المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع: «تهدف شراكتنا الاستراتيجية مع (إي آند الإمارات) إلى تأكيد التزامنا بدعم عملية التحوُّل الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، في إطار رسالة المؤسَّسة المتمثّلة في دعم منظومة ريادة الأعمال، والإسهام في ترسيخ مكانة دولة الإمارات مركزاً عالمياً ووجهةً للابتكار والتكنولوجيا وريادة الأعمال».

وأضافت سعادتها: «يساعد هذا التعاون على وصول الأعضاء في صندوق خليفة إلى حلول الاتصالات والحلول الرقمية المخصَّصة من (إي آند الإمارات)، والتي صُمِّمَت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال، وستساعدهم هذه الحلول التكنولوجية المتطورة على عملية تحويل أعمالهم، وستمكِّنهم من النمو والابتكار والازدهار في مشهد الأعمال التنافسي، ما يسهم في تنمية اقتصاد دولة الإمارات».

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ«إي آند الإمارات»: «تسهم الشركات الناشئة، وكذلك روّاد الأعمال في دعم مسيرة النمو والازدهار في دولة الإمارات، ولذا تحرص (إي آند الإمارات) دائماً على مواصلة مسيرتها في تمكين هذا القطاع لاستثمار قدراته الكاملة وتوفير الظروف المناسبة للابتكار، ما يعزِّز دوره في رسم مستقبل الدولة وترسيخ مكانتها مركزاً عالمياً للأعمال والإبداع والحلول المتطورة للشركات وقطاع الأعمال».

وسيحصل أعضاء صندوق خليفة على إمكانية الوصول الحصري إلى العروض الخاصة من «إي آند الإمارات»، عبر بوابة إلكترونية مخصَّصة لهذا الغرض. وتعزِّز هذه الشراكة التزام «إي آند الإمارات» بتمكين روّاد الأعمال والشركات الناشئة في دولة الإمارات، وتزويدهم بحلول الاتصالات والحلول الرقمية المصمَّمة لتلبية احتياجاتهم، إذ صُمِّمت هذه الحلول لتبسيط عمليات تأسيس شركاتهم ونموها ضمن منظومة الاقتصاد الرقمي الحيوي للدولة. ويدعم هذا التعاون أيضاً تطلُّعات روّاد الأعمال والشركات الناشئة الإماراتية، انسجاماً مع رؤية دولة الإمارات في تشجيع منظومة ريادة الأعمال وازدهارها.

وتمثِّل رؤية «نحن الإمارات 2031» خريطة طريق لنمو الدولة على المدى البعيد، وتركِّز على أربع أولويات وطنية رئيسية؛ اجتماعية واقتصادية واستثمارية وتنموية، بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات شريكاً عالمياً ومركزاً اقتصادياً جاذباً ومؤثِّراً.

وتأتي هذه الشراكة بين «إي آند الإمارات» وصندوق خليفة في إطار توجُّهات الدولة لدعم الابتكار، وتنمية المشاريع، وإطلاق إمكانات روّاد الأعمال والشركات الناشئة في دولة الإمارات.


مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية الرسمية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار
  • مَن هو وزير الكهرباء في الحكومة الجديدة؟.. ننشر السيرة الذاتية
  • يمنى البحار نائبًا لوزير السياحة
  • وزير سابق.. 10 معلومات عن شريف فتحي المرشح لوزارة السياحة
  • تعرف على شريف فتحي وزير السياحة والآثار المحتمل
  • هيئة النزاهة تكشف قريبا نتائج دراسة توجهات سياسة الدولة في مجال مكافحة الفساد
  • «جويس للسياحة» تستعد لموسم إجازات السوق الإيطالى وزيادة تدفقات شرم الشيخ
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • صندوق خليفة لتطوير المشاريع يتعاون مع شركة «إي آند الإمارات» لتسريع نمو الشركات الناشئة في الدولة