شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جباري يهاجم التحالف وفصائله ويصف طارق صالح بالشاقي لدى الامارات، خاص وكالة الصحافة اليمنية هاجم نائب رئيس البرلمان الموالي للتحالف عبدالعزيز جباري  التحالف وفصائله مؤكداً .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جباري يهاجم التحالف وفصائله ويصف طارق صالح بالشاقي لدى الامارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جباري يهاجم التحالف وفصائله ويصف طارق صالح بالشاقي...
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // هاجم نائب رئيس البرلمان الموالي للتحالف عبدالعزيز جباري  التحالف وفصائله .. مؤكداً ان الرئاسي والحكومة التابعة للتحالف والانتقالي الجنوبي لا يملكون قرارتهم وان التحالف هو من يمتلك القرار  وانهم جميعاً ليسوا سوى شقاة لدى التحالف. وقال جباري في مساحة نقاش سياسية في موقع تويتر: كلنا لا نمتلك قراراتنا ولا نمتلك موقفا حرا بما فينا المجلس الرئاسي، فكيف سيحترمنا الشعب اليمني، والتحالف صادر مواقفنا وصلاحياتنا فلا خيارات لنا سوى شكر السعودية والامارات . وبالنسبة للإنتقالي الجنوبي قال جباري : ان الانتقالي بذاته صنيعة التحالف ولا يمتلك قراره . وبالنسبة لطارق صالح قال جباري : انه  مجرد “عسكري وضعوه الإماراتيين في باب المندب وشاقي مع الإمارات”.  وأضاف “جميعنا أصبحنا شقاه مع التحالف وحراس لمصالحه في اليمن بما في ذلك حزب الإصلاح في مأرب .

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جباري يهاجم التحالف وفصائله ويصف طارق صالح بالشاقي لدى الامارات وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء

هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد إفراج الأمن الإسرائيلي عن مدير مستشفى الشفاء بقطاع غزة صباح اليوم.

انتقادات لـ جالانت ورئيس الشاباك

وقال بن غفير بحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»: «على نتنياهو إيقاف جالانت ورئيس الشاباك عن اتباع سياسة مستقلة تتعارض مع سياسة الحكومة، كما أنّ الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء وعشرات المخربين الآخرين إهمال أمني».

وتستمر الحرب لأكثر من 267 يومًا على التوالي، حيث بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح 7 أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات مشابهة

  • بايدن يهاجم قرار المحكمة بشأن "حصانة" ترامب
  • نائب قواتي يهاجم بري: غير موجود في المعادلة!
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • قوات طارق صالح تختطف معلماً في حيس بسبب تضامنه مع زميله بمنشور شعري
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • بن غفير يهاجم نتنياهو بعد الإفراج عن مدير مجمع الشفاء
  • (وكالة) أبوظبي تعرض على واشنطن قاعدة في أرض الصومال بدلاً من حاملات الطائرات لمهاجمة الحوثيين
  • نجم الدنمارك يهاجم حكم مباراتهم مع ألمانيا