شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عطوة اعتراف بحادثة إطلاق النار على فتاة بمول في إربد، اقيمت مساء الجمعة في منطقة سوف بمحافظة جرش ، عطوة اعتراف في حادثة اطلاق شاب النار على خطيبته السابقة في احد مولات اربد.وبحسب بنود العطوة ، تتكفل .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عطوة اعتراف بحادثة إطلاق النار على فتاة بمول في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عطوة اعتراف بحادثة إطلاق النار على فتاة بمول في إربد
اقيمت مساء الجمعة في منطقة سوف بمحافظة جرش ، عطوة اعتراف في حادثة اطلاق شاب النار على خطيبته السابقة في احد مولات اربد.وبحسب بنود العطوة ، تتكفل عشرية الشاب بمصاريف علاج...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عطوة اعتراف بحادثة إطلاق النار على فتاة بمول في إربد وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباحثات أمريكية مصرية حول وقف إطلاق النار في غزة

التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، في القاهرة، حيث ناقشا سبل “تعزيز الجهود” بين مصر والولايات المتحدة وقطر التي تتوسط بين “حركة حماس” وإسرائيل للمضي في مفاوضات الهدنة في قطاع غزة.

وناقش الجانبان تعزيز الجهود المشتركة لوقف إطلاق النار وتسهيل المساعدات الإنسانية، وأكد السيسي على ضرورة إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة ووقف الحرب في الضفة الغربية.

وأكد الرئيس المصري، خلال اللقاء، رفض مصر لمحاولات تصعيد الصراع الإقليمي مشددًا على أهمية التهدئة، مشيراً إلى ضرورة تحلي جميع الأطراف بالمسؤولية.

كما أكد السيسي دعم مصر للبنان في مواجهة الهجوم السيبراني الذي تعرضت له أمس الثلاثاء.

يشار إلى أن هذه الزيارة تُعد العاشرة لـ”بلينكن” إلى المنطقة منذ بدأت الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي، ولن تشمل الزيارة إسرائيل أو أية دولة أخرى”، وفق وكالة “فرانس برس”.

آخر تحديث: 18 سبتمبر 2024 - 14:22

مقالات مشابهة

  • عاجل| تصريح مهم لـ حماس بشأن إتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • مصابون في إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على خيام نازحين بالمواصي
  • بلينكن يعلن الاتفاق على 15 من أصل 18 بندا بصفقة وقف إطلاق النار
  • القاهرة ترفض أي تغييرات إسرائيلية في أمن الحدود
  • بلينكن يتحدث من مصر عن "وسيلة" وقف التصعيد في المنطقة
  • مباحثات أمريكية مصرية حول وقف إطلاق النار في غزة
  • 15 من 18 بندا.. بلينكن يتحدث من القاهرة عن وقف إطلاق النار في غزة
  • بلينكن يصل إلى القاهرة للدفع باتجاه اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة
  • أبناء نواب وقيادات بـالحزب.. من أصيب بحادثة تفجير أجهزة البيجر؟
  • مالي.. انفجارات ودوي إطلاق نار في العاصمة