الفن و المشاهير، ماذا قال أوس أوس عن تعليقات أصحابه الساخرة على شكله ؟،كشف الممثل المصري أوس أوس عن أصعب اللحظات التي مرت في حياته، كما تحدث عن تعليقات .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا قال أوس أوس عن تعليقات أصحابه الساخرة على شكله ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا قال أوس أوس عن تعليقات أصحابه الساخرة على شكله ؟

كشف الممثل المصري أوس أوس عن أصعب اللحظات التي مرت في حياته، كما تحدث عن تعليقات أصدقائه وسخريتهم من شكله وإذا كانت هذه التعليقات تزعجه بالإضافة إلى الحديث عن أشياء خاصة في حياته الشخصية والفنية.

وقال أوس أوس: "لا تزعجني تعليقات أصحابي على شكلي مابشفهوش تنمر ولكن بيبقى هزار وكلنا بنهزر، وأنا بتريق عليهم أكتر بكتير، ولما أصدقائي اللي بيشجعوا النادي الأهلي بيتنمروا على الزمالك، بيكون عندهم حق لأن دلوقتي الدنيا بايظة فيه، بس إن شاء الله هنقف على رجلينا والزمالك قادم، وهتنمر جدًا".وأضاف: "حاولنا يكون في مصدر دخل تاني، وفتحنا كافيه واتسرقنا وقفلناه، ودلوقتي الفن مصدر دخلي الوحيد"،وعن أقرب أدواره لقلبه، قال أوس أوس :"مسلسل 2 في الصندوق".وأكد أن الممثل أشرف عبد الباقي صاحب الفضل عليه في دخوله الوسط الفني، مشيراً إلى أنه دخل الفن ليس بغرض الشهرة إنما إسعاد الجمهور.

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قال أوس أوس عن تعليقات أصحابه الساخرة على شكله ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟

عاد اسم الفنانة المصرية منى جبر إلى تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها التلفزيونية عن قرارها باعتزال الفن، وأنها لن تتراجع، حتى لو عرض عليها عمل يرشحها لجائزة الأوسكار.

وأوضحت منى جبر، في مداخلة تلفزيونية بعد غياب دام سنوات طويلة، أن قرار اعتزال الفن اتخذته بشكل نهائي، مؤكدة أن هذا الخيار جاء بعد تفكير عميق ورغبتها في عيش حياة طبيعية بعيداً عن الأضواء، لأن "الفن يخطف العمر"، على حد تعبيرها.


وأشارت إلى أنها لا تشعر بالحنين إلى التمثيل، وأنها تفضّل التركيز على عائلتها وأولادها، معربةً عن ثقتها بأن جمهورها سيتفهّم قرارها.

من هي منى جبر؟

ممثلة مصرية، وشقيقة الفنانة ناهد جبر. حصلت على درجة الماجستير في الآداب، وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون عام 1960، حيث لاقت نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وقدمت برنامجها الشهير "اثنين على الهوا"، كما تولت إدارة قنوات أطفال عربية.
ولمع اسمها في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم "الحفيد" و"أنياب"، و"النداهة"، ومسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، وكان آخر أعمالها مسلسل (لن أنساه أبداً) في عام 1988.

تزوجت من الفنان عبدالمنعم كامل، ثم من المخرج هاني لاشين، وارتدت الحجاب في أوائل التسعينيات، قبل أن تعتزل الفن بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • «تأديب وتعذيب لإسرائيل».. أبرز تعليقات الصحف العالمية على حرب 6 أكتوبر 1973
  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن
  • ريشة لودفيغ دويتش.. تجسّد سحر الشرق
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟