شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قرارات صارمة بحق يوفنتوس بينها الاستبعاد من بطولات أوروبا، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا ، استبعاد نادي يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل.وقال الاتحاد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرارات صارمة بحق يوفنتوس بينها الاستبعاد من بطولات أوروبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرارات صارمة بحق يوفنتوس بينها الاستبعاد من بطولات...
قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، استبعاد نادي يوفنتوس من المشاركة بدوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم المقبل. وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي: "أقرت هيئة الرقابة المالية باليويفا، بأن يوفنتوس انتهك الإطار التنظيمي لليويفا، وخرق اتفاقية التسوية الموقعة في أغسطس/آب 2022، ونتيجة لذلك، استقرت الهيئة على القرارات التالية: - استبعاد يوفنتوس من المشاركة ببطولات الاتحاد الأوروبي للرجال في موسم "2023-024".

وأنهى يوفنتوس مسابقة الدوري في الموسم الماضي بالمركز السابع، بعد خصم 10 نقاط من رصيده، بسبب قضايا المكاسب الرأسمالية المزورة، ليتأهل إلى بطولة دوري المؤتمر.

وبات من المقرر أن يشارك نادي فيورنتينا صاحب المركز الثامن ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي بدلا من يوفنتوس بعد استبعاده من المسابقة.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرارات صارمة بحق يوفنتوس بينها الاستبعاد من بطولات أوروبا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا

خصص الاتحاد الأوروبي 160 مليون يورو من عوائد الأصول الروسية المجمدة لأوكرانيا، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • قرارات جديدة في العام الدراسي الجديد.. بينها إعادة اختبارات تقييم «تلاميذ ابتدائي»
  • الاتحاد الأوروبي يعلن اعتزامه إقراض أوكرانيا 35 مليار يورو
  • الاتحاد الأوروبي يقرض أوكرانيا 35 مليار يورو من فوائد أصول روسية مجمدة
  • «طيران الإمارات» ترعى بطولات «آسيوي الرجبي»
  • أزمة كبيرة تهدد مان سيتي.. يواجه الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يتعهد بتقديم 10 مليارات يورو لمناطق الفيضانات
  • يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • 28 ألف طلب لجوء من تركيا إلى الاتحاد الأوروبي في 2024