شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كأس الملك سلمان الزمالك يسحق المنستيري برباعية، وجّه نادي الزمالك المصري رسالة قوية لجميع المشاركين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعدما سحق الاتحاد الرياضي المنستيري 4 0، في الجولة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. الزمالك يسحق المنستيري برباعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. الزمالك يسحق المنستيري برباعية

وجّه نادي الزمالك المصري رسالة قوية لجميع المشاركين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعدما سحق الاتحاد الرياضي المنستيري 4-0، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

رباعية "القلعة البيضاء" حملت توقيع سيد عبد الله (هدفين)، وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو.

وبذلك واصل الزمالك نتائجه القوية مع مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعدما أنهى الموسم ثالثاً في الدوري المصري وبلغ نصف نهائي كأس مصر.

استحوذ الزمالك على الكرة وصنع خطورة طيلة الشوط الأول، مسجلاً هدفين، فيما حاول الاتحاد المنستيري صنع الفارق عبر هجمات مرتدة خاطفة.

بعدما هدد مرمى الزمالك بمحاولة أولى في الدقيقة 4، فاجأ إدريس المحيرصي الجميع بتسديدة صاروخية في الدقيقة 16، ردّها القائم وحرم النادي التونسي من افتتاح التسجيل.

واصل الاتحاد المنستيري تهديد مرمى الزمالك، بعدما سدد فيصل المناعي كرة أرضية في يديّ الحارس محمد صبحي، في الدقيقة 18.

أول محاولة “زملكاوية" كانت في الدقيقة 21، عبر تسديدة جانبية من لاعب الوسط نبيل عماد "دونغا".

في الدقيقة 25، استقبل التونسي سيف الدين الجزيري عرضية من زميله أحمد فتوح، بعدما أفلت من الرقابة الدفاعية، وسدد بقوة في مرمى بشير بن سعيد، ليعطي الأسبقية لنادي الزمالك.

أحمد سيد زيزو بحث عن تسجيل الهدف الثاني بشكل سريع، إذ توغل وسدد كرة أرضية، تألّق بن سعيد في صدّها.

وبعد هدوء نسبي نجح الزمالك من مضاعفة النتيجة، عبر نجمه أحمد سيد زيزو في الدقيقة 42، الذي وضع الكرة بلمسة مهارية عالية، إثر تمريرة من لاعب الخبرة "شيكابالا".

واصل الزمالك عرضه الهجومي القوي مع مطلع الشوط الثاني، لينجح البديل سيد عبد الله في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 56، بعد تمريرة من الجزيري.

أجرى المدرب التونسي طارق الجاني تغييرين، بدخول علاء الدين الدريدي وشهاب الصالحي بدلاً من فيصل المناعي ومحمد المدفعي.

وفي وقت حاول الاتحاد المنستيري العودة بنتيجة المباراة هجومياً، واصل خط الدفاع انهياره، إذ تلقى هدفاً رابعاً عبر سيد عبد الله، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 64.

وأحكم الزمالك سيطرته على المباراة، وأهدر فرصاً لتسجيل هدف خامس. أما الاتحاد المنستيري فردّ بهجمتين في الوقت البدل عن الضائع، عبر البديلين محمد عزيز الورفلي وزياد العلوي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. الزمالك يسحق المنستيري برباعية وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة

بالتزامن مع مشاركتها في فعاليات اليوم العالمي للنسور بمجموعة من المبادرات والبرامج، كشفت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية عن وجود 4 أنواع من النسور التي تعيش في بيئاتها الطبيعية داخل نطاق المحمية.
وتضم المحمية أكثر من 310 أفراد لأنواع مختلفة من النسور "الآذون والأسمر والمسود والرخمة" والتي تُعد من الأنواع النادرة وبعضها مهدد بالانقراض.
أخبار متعلقة الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأولمع بداية الليل.. تقابل كوكب زحل مع الشمس غدًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور - واسمحمية الملك سلمانوتحتضن محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز 35 فرداً من نوع النسر الآذون الذي يعد أكبر النسور المسجلة بالمملكة حجماً، و200 فرد من نوع النسر الأسمر ثاني أكبر النسور في المملكة، و50 فرداً من النسر المسود الذي يمتلك أكبر جناح بين الطيور في العالم، و25 فرداً من نوع الرخمة الذي يعيش في المناطق الجافة والمنحدرات الصخرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور - واس
ويعكس نمو عدد النسور والعديد من الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض داخل المحمية نجاح جهود ومشروعات الهيئة التي تتضمن إجراءات دقيقة تُسهم في حماية النسور مثل الحد من الصيد الجائر وعزل الكهرباء لتجنّب الصعق الكهربائي والحرص على خلو الحيوانات النافقة من مسببات التسمم لكونها الغذاء الرئيسي للنسور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكدت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواصلة برامجها ومشاريعها التي تهدف إلى حماية وتنمية التنوع الأحيائي بالمملكة واستعادة وتنمية الموائل الطبيعية لتكون بيئة آمنة لتكاثر الكائنات الفطرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد “مشروع بيت الثقافة” في واحة الملك سلمان بالرياض
  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • فوز طلاب جامعة الملك سلمان بالمركز الأول في مؤتمر أطباء الأسنان
  • محمية الملك سلمان الملكية تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية في اليمن والسودان
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية في وكالة الفضاء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية لمتضرري الأمطار والسيول في مديرية مقبنة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن