اختار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ثنائي الدفاع الذي سيشارك أمام مانشستر سيتي في مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يستقر على ثنائي دفاع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد، لاستضافة مانشستر سيتي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، يوم غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

وحسب الصحفي خوسيه لويس سانشيز، فأن أنشيلوتي قد استقر على الدفع بالثنائي روديجر وأوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع بتشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي.

عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي رباعي ريال مدريد مهدد بالإيقاف أمام السيتي

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل 17 أبريل، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة العودة بين ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي على ملعب “الاتحاد”، يوم الأربعاء المقبل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق

سيقدّم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم، نجمه الجديد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الثلاثاء المقبل في 16 يوليو على ملعب سانتياغو برنابيو، وفقا لما أعلنه النادي الأربعاء.

وسيستقبل فلورنتينو بيريس رئيس النادي، الوافد الجديد في حفل التوقيع الرسمي الذي سيربط مبابي مع نادي العاصمة للمواسم الخمسة المقبلة.

وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 في الموسم المقبل وفقا للنادي، وهو الرقم الذي ارتداه أخيرا مواطنه، كريم بنزيمة المنتقل في الموسم الماضي إلى الاتحاد السعودي.

???????? Changes with shirt numbers in the squad.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. ???????????????? (@realmadriden) July 10, 2024

وكان مبابي (25 عاما) أعلن رحيله عن باريس سان جرمان في 10 مايو الماضي بعد سبع سنوات قضاها مدافعا عن ألوانه ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه (256 هدفا في 308 مباريات في مختلف المسابقات).

ونجح مبابي في إحراز جميع الألقاب المحلية مع سان جرمان، لكنه فشل في قيادته إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا حيث وصل معه إلى النهائي عام 2020 قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1.

وسيشكّل مبابي إلى جانب الإنكليزي جود بيلينغهام، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ثلاثياً مرعباً في صفوف الفريق الملكي الذي أحرز بطولة إسبانيا الموسم الماضي، بقيادة مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

ويبدأ ريال مدريد موسمه في الدوري أمام مايوركا في الدوري، في حين سينتظر الجمهور رؤية النجم الجديد يلعب على ملعب سانتياغو برنابيو أمام بلد الوليد الصاعد في المرحلة الثانية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يُقدّم نجمه مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم نجمه الجديد مبابي
  • ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم مبابي ورقمه في الفريق
  • ريال مدريد يُقدّم نجمه كيليان مبابي الثلاثاء المقبل
  • ريال مدريد يُقدّم مبابي الثلاثاء المقبل
  • إنجاز تاريخي.. 7 لاعبين على موعد مع التشامبيونزليج ويورو 2024
  • مانشستر يونايتد على أعتاب ضم ليني يورو
  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • مفاجأة مؤكدة.. ريال مدريد تتوج بـ الكرة الذهبية 2024
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر