معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة عبدالمجيد حسين: لاعبو «الأولمبي» يشاركون في «درع السوبر» مع «الفرسان» «المسافات البعيدة» تُشعل «سباق العيدية» في «أدنوك للمحترفين»


توقع الروماني ميريل رادوي، مدرب الجزيرة صدور قرار إقالته، بالتزامن مع الخسارة الجديدة للفريق أمام مضيفه شباب الأهلي 2-3، مساء أمس الأول، ضمن «الجولة 18» من «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي باتت أشبه بـ «قطرة» ربما تفيض «كأس الصبر» على المدرب الروماني، والذي يعد الاسم الثالث الذي يتولى القيادة الفنية للجزيرة في الموسم الحالي 2023- 2024، بعد الهولنديين فرانك دي بور، ومواطنه دي كليرك الذي أشرف على الفريق بصورة مؤقتة قبل التعاقد مع رادوي.


وطاردت النتائج السلبية رادوي في مشواره القصير مع «فخر أبوظبي»، على صعيد الدوري، بالخسارة في 4 مباريات بنتيجة متشابهة 2-3 أمام النصر «الجولة 14»، البطائح «الجولة 17»، وشباب الأهلي «الجولة 18»، مقابل التعادل في مباراة واحدة 2-2 أمام اتحاد كلباء في «الجولة 16».
واكتفى الجزيرة تحت قيادة رادوي، بفوز وحيد في دور الستة عشر للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، أمام العربي من دوري الأولى 1-0، قبل الخروج بالخسارة 0-3 أمام الوصل في ربع النهائي.
واستبق المدرب قرار إدارة النادي بتصريحات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة فريقه أمام مضيفه «الفرسان»، حيث قال: «بالتأكيد في حال استمرار سلسلة من النتائج السلبية، فإن القرار المتوقع تغيير المدرب، ولم يسبق لي أن رأيت نادياً يستبدل 10 لاعبين، والقرار دائماً ما يكون استبدال المدرب».
وأضاف: «شخصياً أشعر بالإحباط والخجل من حديثي عن أسباب الخسارة بعد كل مباراة».
وحول المباراة بشكل عام، قال: «ارتكبنا الأخطاء ودفعنا الثمن، وإهداء الأهداف للمنافسين أمر مكرر ومحبط»، لافتاً إلى استمرار المعاناة الهجومية للفريق، في ظل افتقاده لمجموعة من لاعبيه الأساسين.
وبشأن غياب لاعبيه الدوليين مع المنتخب الأولمبي، عكس أندية أخرى، وقال: «فوجئت بمشاركة لاعبي (الأبيض الأولمبي) مع شباب الأهلي، والمنافس هو «حامل اللقب» لمسابقة الدوري، وهو لا يحتاج إلى المساعدة بالاحتفاظ بلاعبيه الدوليين»، معرباً عن أمله في عدم تعرضه للإيقاف بسبب تعليقاته بشأن اللاعبين الدوليين.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الجزيرة ميريل رادوي

إقرأ أيضاً:

شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسبب في حالة غضب وانقسام جماهيري كبير بعد قرار عدم خوض لقاء الأهلي ومن ثم التراجع واللعب أمام سيراميكا كليوباترا دون تحقيق أي مكتسبات أو مطالب من التي ذكرت في البيان.

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مستمر في عمله بصفة طبيعية، وبيان الزمالك الأول الذي احتوى على 4 مطالب رئيسية لم ينفذ منها شئ".

وأضاف: "لم يتم التحقيق مع طاقم حكام لقاء الزمالك والمصري، ولم يتم لعب مباريات الدور الأول قبل لقاءات الدور الثاني كما طلب النادي، ولم تحدث أي أمور من التي طلبها مسئولي النادي الابيض، وهو ما تسبب في حالة صدمة كبيرة للجمهور الزمالكاوي".

وواصل: "هناك حالة ارتباك كبيرة حدثت في مجلس الزمالك، وانخفضت اسهم حسين لبيب بعدما كان محل اعجاب كبير من جمهور النادي، الذي كان يدعمه في كل قراراته".

وتابع: "جرت محاولات كثيرة لإقناع نادي الزمالك بخوض لقاء القمة، وسط تصريحات عديدة من أحمد سالم المتحدث الرسمي، ثم فوجئنا بتصريح جديد من عضو المجلس أحمد سليمان يريد اعادة اللقاء، حتى الخطوة الوحيدة التي تم اتخاذها بالانسحاب أمام الأهلي يريدون التراجع عنها".

وأتم: "نادي الزمالك لم يحقق أي مكتسبات من وراء الانسحاب من لقاء الأهلي".

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي