تعتبر سيارة تويوتا كامري 2016 من أفضل سيارات سيدان والتي تكون بحجم متوسط، وتمتاز بأنها تعتمد على أربعة أبواب مع وجود من الداخل 5 مقاعد، واستمرت سيارة تويوتا كامري 2016 في السوق لعدة سنوات، ومنذ أن أطلقت فقد أثبتت قدرتها على المنافسة ما بين انواع مختلفة من السيارات مثل كيا وهيونداي وهوندا اكورد وغيرها من السيارات، ومنذ إصدار السيارة توفرت بها جودة في المحركات مع سعرها المناسب.

سيارة تويوتا كامري 2016 المواصفات والمميزات

منذ إصدار السيارة وهي يتوفر بها عدد من الإضافات والميزات الإضافية التي تعزز من قيمتها وتجعلها أكثر السيارات جاذبية للمستخدمين بشكل عام في الدول العربية ومن هذه الميزات وجود نظام التحكم في الثبات الإلكتروني، والذي له دور كبير في أن يحافظ على الثبات والتوازن للسيارة أثناء القيادة.

كما أن السيارة بها نظاما التحكم بدرجة الحرارة داخل السيارة والذي يوفر للسائق والراكب الأمامي التحكم في درجة حرارة وتدفق الهواء داخل السيارة سواء تبريد أو تدفئة.

كما تتضمن السيارة على نظام الكاميرا الجانبية، والذي يوفر رؤية أفضل للسائق عند الدوران والتغيير في المسارات.

نظام الصوت والذي يتميز بجودة صوت عالية ونقية، ويوفر تجربة الإستماع إلى الموسيقى أثناء القيادة عن طريق مكبرات صوت سهلة التحكم.

مواصفات محرك السيارة تويوتا كامري موديل 2016

تعتبر سيارة كامري من سيارات ذات حجم متوسط بهيكل خارجي سيدان تمتاز بالراحة من الداخل لما تحمل من مواصفات كاملة ومحرك قوي حيث تتوفر بقوة محرك كالآتي:

محرك سعة 2.5 لتر 2500 سي سي تعمل قوة المحرك بنمو 178 حصان. تتوفر بفئة أخرى تعتمد على محرك سعة 3.5 لتر. مع قوة حصانية تبلغ نحو 268 حصان. وتتوفر السيارة بنوعين من نظام الدفع الأمامي والدفع الخلفي. نوع ناقل الحركة للسيارة تويوتا كامري 2016 اوتوماتيك 6 سرعات مع خيار تبديل ناقل حركة يدوي بقوة 6 سرعات مع نظام دفع عجلات أمامية. من ابرز مواصفات السيارة كامري نظام فرامل مانعة الانغلاق باحدث تقنية. وجود نظام مراقبة المركبات ضمن النقطة العمياء. نظام انذار عند مغادرة المسار. نظام مراقبة ضغط الإطارات من الهواء. كما أن السيارة بها نظام التحكم في الجر وثبات المركبة.

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار سيارة جيتور X70 2024، وذلك بعد أن أعلن الوكيل الرسمي لجيتور عن قائمة الأسعار الخاصة بالسيارة، وتتميز السيارة بحجمها الكبير حيث تأتي بهيكل SUV.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة جيتور X70 وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــا.

سيارة جيتور X70مواصفات سيارة جيتور X70 الجديدة 2024

تأتي السيارة بمحرك تيربو 1500 سي سي، مكون من 4 أسطوانات، وبنظام دفع أمامي للعجلات، بقوة 156 حصاناً، وعزم دوران 230 نيوتن/متر.

وتستغرق السيارة نحو 10 ثواني للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة، وتستهلك السيارة نحو 8، 2 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

ويصل ارتفاع السيارة إلى 1710 مم، ويصل عرضها إلى 1900 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2745 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4720 مم.

وتحتوي السيارة على بعض الكماليات، كـ «خاصية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وزر تشغيل السيارة بدون مفتاح، وحساسات ركن خلفية، كاميرا خلفية، ومقاعد من الجلد، وعجلة القيادة مكسوة من الجلد، و مسند يد خلفي، ومرايا داخلية بخاصية التعتيم، وقفل مركزي، ومصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي، معتم، وأضواء نهارية LED، وطي المرايات الجانبية كهربائية، و فتحة سقف بانوراما، وغيرها».

سعر جيتور X70 الجديدة 2024

تأتي السيارة للسوق المصري عبر فئتين، وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر مليون و184 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر مليون و254 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة

ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB

مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • الأكثر فخامة.. مختص سعودي يكشف مواصفات وسعر تويوتا ”كامري لومير” موديل 2024
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • 5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025