شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا استبعاد يوفنتوس من المشاركة الأوروبية، أعلن الاتحاد الأوروبي رسميًا عن استبعاد يوفنتوس من نسخة موسم 2023 2024 من دوري المؤتمرات الأوروبي، كما أمر بدفع غرامة قدرها 10 ملايين يورو على .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. استبعاد يوفنتوس من المشاركة الأوروبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. استبعاد يوفنتوس من المشاركة الأوروبية

أعلن الاتحاد الأوروبي رسميًا عن استبعاد يوفنتوس من نسخة موسم 2023-2024 من دوري المؤتمرات الأوروبي، كما أمر بدفع غرامة قدرها 10 ملايين يورو على المخالفات المالية .

وكان يوفنتوس يتوقع استبعاده من المشاركة في بطولة دوري المؤتمرات ولم يكن يُعول على المشاركة، أما بالنسبة للغرامة المالية فقد ترتفع إلى 20 مليون يورو إذا فشلوا في تلبية متطلبات اللعب المالي النظيف على مدى السنوات الثلاثة المقبلة.

كما سيحل نادي فيورنتينا صاحب المركز الثامن مكانه في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري المؤتمرات، وأكد البيان بأنه تمت تسوية القرارات المبرمة مع النادي الأبيض والأسود .

وخسر يوفنتوس 10 نقاط في جدول الدوري الإيطالي في مايو، بسبب تضخيم رسوم النقل بشكل مصطنع لتعزيز مكاسب رأس المال بصورة وهمية.

وأدى ذلك إلى الخصم وإلى تراجعهم من المركز الثالث إلى المركز السابع، وبالتالي عدم تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. استبعاد يوفنتوس من المشاركة الأوروبية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

نائب المفوضية الأوروبية: مصر نقطة استقرار في منطقة تعجّ بالصراعات

قال نائب رئيس المفوضية الأوروبية والمفوض الأوروبي للتجارة، فالديز دمبروفيسكيس، إنّ المفوضية أطلقت شراكة استراتيجية وشاملة مع مصر، ما يعني اعترافا بدورها الكبير في المنطقة اقتصاديًا في نقطة التقاطع بين إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا.

وأضاف دمبروفيسكيس، خلال كلمته في الحدث الجانبي الثالث لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي والذي يُعقد بالقاهرة على مدار يومي 29 و30 يونيو 2024، قائلًا: «نعترف بدور مصر السياسي والحاسم، ونرى أنّ مصر هي نقطة استقرار وسط في المنطقة التي تعج بالصراعات في غزة والسودان والبحر الأحمر، فضلا عن موقعها الفريد جيوسياسيًا في المنطقة».

وتابع: «أوروبا ترى أنّ مصر ستساعدها في التعامل مع النزاعات الموجودة في المنطقة، وتعمل كقوة استقرار في الأقليم، كما أنّ مصر لها مزايا تنافسية اقتصاديا». 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • المجر تستلم الرئاسة الدورية الأوروبية
  • بعد نقطة الصفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • بعد نقطة السفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • نائب المفوضية الأوروبية: مصر نقطة استقرار في منطقة تعجّ بالصراعات
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: لدينا أطر ثقة في العلاقات الاقتصادية بين مصر وأوروبا
  • اليمين الأوروبي المتطرف بين روسيا وأمريكا