أعلنت الهيئة القومية للبريد عن مواعيد العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث قررت الهيئة تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها بـ 410 مكاتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يومي السبت، والأحد الموافقين ١٣ و١٤ أبريل - وباقي المكاتب عطلة رسمية من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل إلى يوم الأحد الموافق 14 أبريل.

كما سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي الثلاثاء 9 أبريل والأحد 14 أبريل على أن يتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية يوم الإثنين 15 أبريل.

ومن جانبه صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن مكاتب البريد أصبحت واجهة المواطن للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية والمالية المتكاملة وخدمات مصر الرقمية، لذا تسعى الهيئة دائمًا إلى تسهيل حصول المواطنين على جميع الخدمات التي تقدمها من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن حصول المواطنين على جميع الخدمات بكل سهولة ويسر، وذلك أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال فترة العطلة الرسمية، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى متابعة تغذية كافة ماكينات "صراف آلي البريد المصري" على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية بكل سهولة.

اقرأ أيضاًوزير الاتصالات: 1000 ماكينة صراف آلي جديدة في مكاتب البريد لدعم المواطنين وأصحاب المعاشات

مواعيد عمل البريد المصري خلال شهر رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماكينات الصراف الآلي إجازة عيد الفطر مكاتب البريد عيد الفطر المبارك على مستوى الجمهوریة مکاتب البرید

إقرأ أيضاً:

إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف

أثنى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على الإجراءات التي يقوم بها فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي في مجال توفير مزيد من التيسيرات للحصول على الخدمات التي تقدمها مستشفيات وعيادات التأمين الصحي، خاصة في ما يتعلق بتسهيل صرف الأدوية المقررة للمنتفعين من خدمات الهيئة.

جاء ذلك خلال مناقشته، لتقرير أعده الدكتور محمد يحيى مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، تضمن الإشارة إلى إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام، بعد تجهيزها لاستقبال المرضى ومرتادي العيادة، وذلك في إطار التيسير على المواطنين المنتفعين بخدمات التأمين الصحي، بحيث يمكنهم صرف الأدوية بسهولة ويسر من الصيدلية دون الحاجة إلى التوجه إلى العيادة الشاملة، مما يوفر عليهم الوقت والجهد ويخفف العبء عنهم.

وأوضح"يحيى" أن تلك الخطوة تأتي في إطار رعاية ودعم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وتوجيهات د.محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة، بضرورة تسهيل الإجراءات وتطوير الخدمات الصحية في المحافظة وضمن سعى الهيئة لتطوير المنظومة الصحية وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بما يتماشى مع خطة الدولة لدعم قطاع الصحة وتقديم أفضل رعاية صحية للمستفيدين، مؤكدًا أن الهيئة تعمل على رفع كفاءة العيادات وتطوير البنية التحتية للمنشآت الصحية بما يسهم في تحقيق رؤية شاملة لتقديم خدمة صحية متكاملة.

وأضاف:أن افتتاح وتشغيل الصيدلية بعيادة السلام يهدف بشكل أساسي إلى التخفيف من الزحام والتكدس الذي كانت تشهده العيادات الأخرى، خاصة العيادة الشاملة، حيث كان صرف الأدوية إحدى المشكلات الرئيسية التي تواجه المرضى، مشيرًا إلى أن هذه الصيدلية ستكون وسيلة مهمة لتوفير الوقت وتقليل فترات الانتظار الطويلة التي كانت تؤدي إلى عدم الرضا لدى بعض المواطنين.

مقالات مشابهة

  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • تشغيل غرفة للعمليات الجراحية بمركز العويضة للقدم السكرية ببريدة
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف
  • قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات
  • «التضامن» تفتتح دار مسنين في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية جديدة
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية
  • الداخلية تيسر استخراج الوثائق.. تعرف على أماكن مكاتب الجوازات المتنقلة
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين