شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الاتحاد المنستيري الزمالك استحق الفوز وأثبت أنه قادر على حصد اللقب، 09 20 م الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك علق طارق الجاني، المدير الفني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الاتحاد المنستيري: الزمالك استحق الفوز وأثبت أنه قادر على حصد اللقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الاتحاد المنستيري: الزمالك استحق الفوز وأثبت...

09:20 م | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك

علق طارق الجاني، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري، على خسارة فريقه برباعية دون رد، أمام نادي الزمالك، في افتتاحية مباريات الفريقين بالبطولة العربية.

وقال «الجاني» خلال حديثه عقب المباراة: «أبارك لنادي الزمالك الانتصار المستحق، وعلينا مراجعة الأخطاء الفنية التي وقعنا فيها»، مؤكدا أن «الفوارق البدنية كانت لصالح الزمالك، وفريقنا كان بعيدا عن التأهيل البدني المطلوب للبطولة».

وأشار مدرب الاتحاد المنستيري إلى أن «الزمالك أثبت اليوم أنه واحد من الأندية المرشحة للفوز».

طارق الجاني: تحملت المسؤولية الفنية قبل بدء المنافسات بـ3 أيام

ولفت طارق الجاني إلى أنه «تحملت المسؤولية الفنية للفريق قبل 3 أيام فقط من بدء المنافسات، ولعبنا بـ8 لاعبين جدد، لذلك غاب عنصر الانسجام عن الفريق».

وأردف: «سنقوم بعمل معنوي كبير لتجاوز الخسارة، استعدادا لمواجهة النصر السعودي المقبلة».

ونجح الزمالك في الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الأولى لدور المجموعات، وسجل أهداف الأبيض سيف الدين الجزيري وزيزو، وسيد عبدالله نيمار «هدفين».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الاتحاد المنستيري: الزمالك استحق الفوز وأثبت أنه قادر على حصد اللقب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي.. عاجل

فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم منتخب مصر بقرار جديد بعد فوز الفراعنة على حساب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاح مشوار الفراعنة في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

وحمل الاتحاد الدولي مفاجأة سارة بعد الفوز  على كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية انتظرها حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بشأن تصنيف الفراعنة في شهر سبتمبر 2024، وذلك بعد أن حقق نقاط إضافية بهذا الفوز في تصنيف شهر سبتمبر.

مفاجأة فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيرديوحصد منتخب مصر 9.63 نقطة إضافية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الشهري، وذلك بسبب أن منتخب كاب فيردي يحتل المركز 65 في تصنيف شهر أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • مدرب إنجلترا يتخلص من «الشك الذاتي»!
  • سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني
  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر
  • مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي.. عاجل
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا