شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التشكيل الرسمي لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية، كشف ناديي nbsp; النصر السعودي ومواطنه الشباب عن تشكيل الفريقين للقاء الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية والمقامة في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمي لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمي لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية

كشف ناديي  النصر السعودي ومواطنه الشباب عن تشكيل الفريقين للقاء الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" والمقامة في السعودية.

النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة العربية

نواف العقيدي حارس مرمى وفي الدفاع نواف بوشل -عبدالإله العمري- عبدالله مادو- كونان وفي الوسط علي الحسن -عبدالله الخيبري- خالد الغنام -عبدالعزيز العليوة -عبدالمجيد الصليهم وفي الهجوم عبدالفتاح ادم.

كيم حارس مرمى في الدفاع هاني الصبياني – تمبكتي – اياجو- فواز الصقور  في الوسط ماجد كنبه- رياض شراحيلي - هتان باهبري – بانيجا- عبدالله الجوعي وفي الهجوم أحمد عبده.

ودخل مسؤولو نادي النصر السعودي، في مفاوضات قوية مع ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الحصول على خدماته، والتواجد مع الفريق الأصفر، بناء على توصيات من قبل المدير الفني للنصر، حيث أبدى اللاعب تحمسه الشديد بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، والموافقة على ارتداء قميص النصر.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن كل فريق في البطولة، يحقُّ له تقديم قائمة بـ 35 لاعبًا في البطولة العربية، شرط ألَّا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي.

ويقع النصر السعودي، في المجموعة الثالثة، بالبطولة العربية، برفقة الشباب السعودي والزمالك المصري، والاتحاد المنستيري، حيث يسعى الفريق الأصفر، لتحقيق لقب البطولة، والفوز خلال الفترة الحالية، ومصالحة الجماهير، بعد خسارة لقب الدوري السعودي الموسم الماضي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمي لمباراة النصر والشباب في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية

خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية

مقالات مشابهة

  • في إطار معسكره الإعدادي.. النصر يواجه بورتو وديا
  • تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو2024
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري
  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • التشكيل الرسمي لمواجهة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024