فنون، صلاح عبدالله عن تكريمه من القومي للمسرح لو عشت هلبي دعوة الأحباب والنجوم يعلقون،08 57 م الجمعة 28 يوليو 2023 كتب مروان الطيب علق الفنان صلاح عبدالله .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صلاح عبدالله عن تكريمه من "القومي للمسرح": "لو عشت هلبي دعوة الأحباب" والنجوم يعلقون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صلاح عبدالله عن تكريمه من "القومي للمسرح": "لو عشت...

08:57 م الجمعة 28 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: علق الفنان صلاح عبدالله على قرار تكريمه من قبل إدارة المهرجان القومي للمسرح في دورته السادسة عشر هذا العام برئاسة الفنان محمد رياض والذي يقام في الفترة من 29 يوليو وحتى 14 أغسطس المقبل. ونشر "صلاح" ملصق التكريم على حسابه الرسمي "إنستجرام" وعلق قائلاً: "بإذن الله لو عشت هلبي دعوة الأحباب الكريمة لحضور هذا التكريم الكريم". ولاقى تعليق "صلاح عبدالله" إعجاب متابعيه منهم الفنانة ليلى أحمد زاهر قائلة "ربنا يديك الصحة والعافية يا حبيبي"، والفنانة إيمان العاصي "حبيبي ربنا يديك الصحة وطول العمر"، إلى جانب الفنانة روجينا قائلة "مبروك يا عمري تستحق مليون تكريم".

ويتنافس في مسابقة العروض المسرحية هذا العام 37 عرضاً من الجهات والهيئات المختلفة التي أنتجت عروضها وقدمتها خلال العام الماضي، وجاءت قائمة العروض المشاركة كالتالي: من الفرق المستقلة والحرة يشارك 5 عروض، وفرق الهواة والنقابات الفنية ومنظمات المجتمع المدني، والمسرح الخاص والجامعي 5 عروض، ويشارك البيت الفني للمسرح بـ 6 عروض.

كما تشارك دار الأوبرا المصرية بعرض واحد، وتشارك أكاديمية الفنون بـ 3 عروض، ويشارك مركز الهناجر للفنون بعرضين، أما الهيئة العامة لقصور الثقافة فتشارك في المهرجان بـ 6 عروض، ويشارك صندوق التنمية الثقافية بـ 4 عروض، أما عن وزارة الشباب والرياضة تشارك بعرضين، كما يشارك البنك الأهلي بعرض واحد، وشركة الشرقية للدخان بعرض واحد أيضاً، واخيراً شركة كينج توت تشارك بعرض ممثلة لمسرح القطاع الخاص.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان الكبير صلاح عبدالله كانت بالموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" بطولة النجمة نيللي كريم والذي عرض مؤخراً وتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح عبدالله عن تكريمه من "القومي للمسرح": "لو عشت هلبي دعوة الأحباب" والنجوم يعلقون وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القومی للمسرح

إقرأ أيضاً:

خبراء اقتصاد يعلقون على توجه الفيدرالي الأميركي لخفض الفائدة

خبراء اقتصاد يعلقون على توجه الفيدرالي الأميركي لخفض الفائدة

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد عبدالوارث عسر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • خبراء اقتصاد يعلقون على توجه الفيدرالي الأميركي لخفض الفائدة
  • مناقشة الخبر .. “علماء يبتكرون جهازاً يتيح لمس الأحباب عن بُعد.”
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق