شهد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ندوة دينية بارزة نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة، واستضافت الداعية الإسلامي مصطفى حسني، الذي ألقى الضوء على فضائل شهر رمضان المبارك وأجاب عن أسئلة الحضور من العاملين بالشركة، في إطار الأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية التي تنظمها الإدارة العامة للعلاقات العامة بالشركة القابضة.

جاء ذلك بحضور اللواء عاصم شكر نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وعدد من قيادات الشركة، وجمع من العاملين بالشركة القابضة.

وأعرب المهندس ممدوح رسلان عن امتنانه للمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الشهر الفضيل في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين العاملين. وشدد على دور الشركة في دعم مثل هذه الأنشطة التي تسهم في تحقيق التوازن بين العمل والحياة الروحية للموظفين.

وأضاف رسلان أن الشركة تحرص دائمًا على توفير بيئة عمل تحترم التنوع وتشجع على التفاهم والتسامح، مشيرًا إلى أن الندوات الدينية تعد جزءًا لا يتجزأ من برامج التنمية البشرية والثقافية التي تقدمها الشركة لموظفيها.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على التزام الشركة بدعم الأنشطة التي تعود بالنفع على المجتمع والموظفين، وتعزز من قيم التعاون والتكافل، خاصة في شهر رمضان الذي يحمل في طياته الكثير من الدروس والعبر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرکة القابضة

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تطالب الشركات بسرعة تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان

استقبل المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، المهندس أحمد إسماعيل، والمهندس مصطفى عبد اللطيف، والمهندس مصطفى الصاوي، ممثلي وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، لمتابعة سير العمل وموقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

وشملت الجولة متابعة أعمال تنفيذ عمارات الإسكان النموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديدة بعدد 109عمارات، بها 2130 وحدة سكنية للوحدة بنسبة تنفيذ 35%.

وخلال الجولة جرى التشديد على الشركات بسرعة إنهاء الأعمال بالمواصفات المطلوبة، وفي التوقيتات المحددة.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • «الإسكان» تطالب الشركات بسرعة تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • الصحة تختار «فاكسيرا» لتدريب العاملين بـ«الاتحاد الأفريقى» على تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية