شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 9 أفراد بالكونغو الديموقراطية ورواندا، بروكسل 287 7 كونا فرض الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة عقوبات على تسعة أفراد من الكونغو الديموقراطية ورواندااتهمهم بالضلوع في انتهاكات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 9 أفراد بالكونغو الديموقراطية ورواندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 9 أفراد بالكونغو...
بروكسل - 287 - 7 (كونا) -- فرض الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة عقوبات على تسعة أفراد من الكونغو الديموقراطية ورواندااتهمهم بالضلوع في انتهاكات وتجاوزات جسيمة لحقوق الإنسان في الكونغو.وقال الاتحاد الأوروبي في بيان له إن المشمولين بالعقوبات "يساهمون أيضا في استمرار الصراع المسلح وعدم الاستقرار وانعدام الأمن في جمهورية الكونغو الديموقراطية".وتضم العقوبات عناصر في جماعات مسلحة تنشط في المناطق الشرقية والشمالية من الكونغو الديموقراطية بالإضافة إلى أحد أفراد الجيش الكونغولي وآخر بالجيش الرواندي.وتشمل عقوبات الاتحاد الأوروبي بشأن انتهاكات حقوق الإنسان وعرقلة الانتخابات في الكونغو الديمقراطية 24 فردا جميعهم يخضعون لحظر السفر وتجميد الأصول. (النهاية) ن خ / ه س ص

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 9 أفراد بالكونغو الديموقراطية ورواندا وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال

ماجد محمد

نفى الاتحاد التركي لكرة القدم توقيع لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي للعبة عقوبة الإيقاف لمباراتين على التركي ميريح ديميرال، مدافع منتخب بلاده وفريق الأهلي، على خلفية طريقة احتفاله خلال مواجهة النمسا، الثلاثاء الماضي ضمن دور الـ 16 من «يورو 2024».

وبعد أحد هدفيه، شابهت احتفالية المدافع التي استخدم فيها إحدى يديه إشارةً معروفةً عن حركة يمينية قومية متطرفة في تركيا، تُسمّى “الذئاب الرمادية”إذ تم فتح تحقيق معه من قبل الاتحاد الأوروبي “يويفا”.

وقال توركر توزار، المتحدث باسم المنتخبات التركية:”التقارير الإخبارية التي تقول إن اليويفا قرر معاقبة ميريح ديميرال مدافعنا بالإيقاف مباراتين ليست صحيحة..عملية الاستئناف ما زالت مستمرة وموعد نهاية تقديم التظلم الجمعة صباحًا”.

مقالات مشابهة

  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي يفرض 38% رسوما جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية قد تصل إلى 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • على خطى واشنطن..الاتحاد الأوروبي يفرض رسوماً جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية تصل 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025