تصدر اسم مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة مؤشرات البحث بـ "جوجل" بعد عرض الحلقة الـ29 أمس على منصة Watch it. 
 

 

ملخص أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل العتاولة

 

تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل "العتاولة" بذهاب عيسى الوزان إلى هندية زوجة الدخاخني، وهناك يواجهها بخيانتها له ومحاولاتها المستمرة للاستيلاء على قطعة الآثار، وتتوالى الأحداث مع محاولات عيسى قتلها بإطلاق النار عليها.

 

 

في الوقت نفسه، ذهبت حنة إلى المستشفى للعلاج بعد تعرضها للإغماء أثناء هروبها من هندية، وقامت أم حنة بإنقاذ عيشة في لحظة حرجة عندما حاولت عيشة قتلها بحقن مادة سامة.

 

 

كشفت الحلقة أيضًا محاولة عاطف قتل عيسى الوزان انتقامًا منه، ويطلب منه أن يبتعد تمامًا عن شادية، وفي سياق آخر، حاول عيسى قتل عسلية ويطلب منها تسليمه التمثال مقابل مبلغ مالي، لكن يفاجأ بتحالف عسلية مع نصار.

 

 

هربت حنة من المستشفى وذهبت إلى منزلها ونصار لتأخذ التمثال، لكنها تواجه نصار في المنزل، ويقوم نصار وخضر بالاستيلاء على أموال عيسى من ميناء عمله.

 

 

وفي ختام الحلقة، تحاول عيشة قتل عيسى وضع مادة سامة في طعامه يوميًا، ويتصاعد التوتر بينه وبين خضر حول مستقبل المسلسل ونهايته المحتملة.

 

أحداث مسلسل العتاولة


 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد، يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف، وتقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى هشام هلال أحمد السقا نهى عابدين أحمد خالد مادة سامة ميمي جمال أحمد خالد موسى محمد التاجي هدى الأتربي مسلسل العتاولة العتاولة

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»

يستعد الفنان كمال أبو رية، لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"