إعداد: تامر عز الدين | أحمد الصفتي

يناقش تامر عزالدين في حلقة هذا الأسبوع من هوا مصر الموضوع التالي: ولاية ثالثة للسيسي.. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ضيوف الحلقة: المتحدث باسم حزب الدستور وليد العماري، عضو مجلس الشيوخ محمود سامي.

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: مصر معارضة الإخوان المسلمون عبد الفتاح السيسي سياسة سجون آخر الحلقات 08/04/2024 مصر: ولاية ثالثة للسيسي.

. هل من تغيير على المستوى السياسي؟ 01/04/2024 مصر: قضية "التمويل الأجنبي".. صفحة جديدة بين الحكومة والمجتمع المدني؟ 25/03/2024 مصر: هل تأثرت دراما رمضان بالوضع الاقتصادي؟ 18/03/2024 المرأة المصرية.. مبادرات تمكين وقوانين قيد الدراسة 11/03/2024 مصر: قرض جديد وتخفيض الجنيه المصري.. كيف ينعكس على معيشة المصريين؟ ملفات الساعة إسرائيل إيران الحرس الثوري الإيراني للمزيد حزب الله دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPMACPM

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل كسوف الحرب في أوكرانيا ريبورتاج مصر معارضة الإخوان المسلمون عبد الفتاح السيسي سياسة سجون إسرائيل إيران الحرس الثوري الإيراني للمزيد حزب الله الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب

حقق فريق اتحاد العدين، فوزا ثمينا، على فريق "يحصب يريم" مكنه من صدارة تصفيات منافسات ثالثة إب، والتتويج بطلا لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة إب.


وانتهى اللقاء الذي أقيم على استاد 22 مايو الرياضي بمدينة إب عاصمة المحافظة، بثلاثية نظيفة لصالح فريق اتحاد العدين، بقيادة المدرب "فهد السارة"، ليخطف الفريق بطولة الدرجة الثالثة والتأهل لدوري الدرجة الثانية.


وسجلت أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 7 عبر اللاعب "محمد فضل" وفي الدقيقة 43، والدقيقة 88 من ركلتي جزاء نفذها بنجاح اللاعب "هيثم عبدالله هاشم".


ورفع اتحاد العدين رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف عن فريق "يحصب يريم"، الذي يحتل وصافة التصفيات، في الوقت الذي تبقى لقريق اتحاد العدين مباراة مع فريق "شباب القدس".


مقالات مشابهة

  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024
  • فريق اتحاد العدين يقهر "يحصب يريم" ويتوج بطلًا لدوري ثالثة إب
  • القائمة الكاملة لحفلات مهرجان العلمين 2024
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • نجم الزمالك السابق: أزمة القائمة ستؤثر على المنتخب في الأولمبياد
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • 17.47%.. نمو إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني من 2024
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • في ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب: توحيد الجهود ساهم في إنجاح الثورة وتوعية المواطنين ساعد على تغيير المشهد السياسي بشكل واسع
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد