شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع المدير الفني الجديد، أعلن نادي الأهلي السعودي، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع المدير الفني الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع المدير الفني...

أعلن نادي الأهلي السعودي، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع ماتياس يايسله

وكشف نادي الأهلي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن التوقيع مع ماتياس يايسله، بعقد يمتد حتى 3 سنوات.

وكان المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد رحل عن تدريب  نادي الأهلي السعودي، خلال الفترة الماضية، بعد الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويستهل فريق الأهلي مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة الحزم، يوم الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع المدير الفني الجديد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الأهلی السعودی ماتیاس یایسله

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

اقترب نادي الأهلي السعودي من إبرام صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعامل معه الصيف الماضي بضم حارسه السنغالي إدوارد ميندي.

يتعلق الأمر بلاعب الوسط الفرنسي ذو الأصل النيجيري ليزلي أوغوتشوكو صاحب الـ 20 عامًا، والذي كان أحد نجوم نادي رين الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023، إلا أن مستواه تأثر بكثرة التغييرات الفنية في تشيلسي ليلعب 12 مباراة فقط.

وعلمت مصادر "الشرق رياضة" أن ليزلي أوغوتشوكو أحد المرشحين البارزين لتدعيم صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعب تحت 23 عامًا.

وكلف انتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في أغسطس 2023 مبلغ 23.1 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته 7 سنوات مع خيار التمديد لسنة ثامنة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم