الفن واهله، إلهام شاهين برفقة هاني رمزي في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلهام شاهين برفقة هاني رمزي في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلهام شاهين برفقة هاني رمزي في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة إلهام شاهين برفقة الفنان هاني رمزي والموسيقار ميشيل فاضل، وعلقت على هذه الصور قائلةً:"شكرا للفنان الموسيقار الرائع  ميشيل فاضل.. أمتعتنا بفنك فى أحلى سهرة فى o by Michel بمراسى.. مع أجمل وأعز أصدقائى الغاليين جدا د. وليد مصطفى  و الفنان هانى رمزى.. شكرا على الصحبه الحلوة وأجمل سهرة إلهام شاهين - Elham Shahin".

إلهام شاهين وهاني رمزي  آخر أعمال إلهام شاهين  

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين  مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان 2022، بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

كشفت النجمة إلهام شاهين،إنها كانت على وشك تقديم شخصية الملكة حتشيبسوت في فيلم سينمائي ولكن الفرصة ضاعت بوفاة المخرج يوسف شاهين.

وأضافت خلال تصريحات صحفية: "فرصة عمري في تقديم شخصية الملكة حتشيبسوت ضاعت مع رحيل المخرج يوسف شاهين لأني كنت اتفقت معاه على تقديمها بعد عرض فيلم "هي فوضى" لكن برحيله وقف الحلم".

وتابعت: "لا أستطيع تجسيد الملكة المصرية حاليا لأن عمرها غير مناسب حيث توفيت حتشيبسوت وعمرها 30 عاما هذا إلى جانب عدم وجود منتج يستطيع تحمل تكلفة الانتاج وأنها لا تستطيع أن تنتج هذا الفيلم في الوقت الحالي".

وقالت: "أنا محظوظة أن ربنا خلقني فنانة، لأنها مش وظيفتي إنما أنا بحب الفن.. وعشت حيوات ناس كتير أو ي وعمر على عمر، وعشت 101 شخصية أنا بحب الفن هو مش وظيفتي وبس، ولكن بحب أعمل شخصيات بعيدة عني ومش شبهي لأني عايزة أعيش حياة تانية بمشاكلها وطريقتها وملابسها".

وواصلت: "أنا بحب الفن وكل اللي بيحب الفن بنحبه وبندعمه وبنغفر أي نواقص، لأن دي الحياة والفنان بيبدأ صغير ومش بقلق من مقابلة الجمهور".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين برفقة هاني رمزي في أحدث ظهور لها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له