ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خطة الاستعدادات النهائية لاستقبال إجازة عيد الفطر المبارك مع توقع الإقبال الكبير على المحافظة خلال إجازة أيام العيد، وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ورؤساء القطاعات الخدمية والتنفيذية المعنية بالمحافظة.

مطروح .. "حماة الوطن" يطلق مبادرة "سند" للمرأة والأسر الأولي بالرعاية أصل الصنعة .. المخللات بمطروح حاجة ثانية في رمضان


شدد محافظ مطروح على التزام كل قطاع بمهامه خلال إجازة أيام العيد والاستعداد لمواجهة أي طوارئ والاستجابة أول بأول لأي بلاغات للمواطنين.
ففي قطاع مياه الشرب وجه محافظ مطروح بالاطمئنان على توافر وضخ مياه الشرب في مواعيدها بالكميات الكافية وتشغيل سيارات نقل المياه التي تم صيانتها.
وفي قطاع التموين وجه محافظ مطروح باستمرار وتكثيف حملات المراقبة والتفتيش على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية بمشاركة جميع الجهات المعنية والاطمئنان على سلامة السلع توافرها بالكميات الكافية واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد أي تجاوزات مع استمرار معارض تخفيض السلع لتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عنهم. مع متابعة تشغيل مصنع تعبئة الغاز لتوفير الغاز للمواطنين خلال أيام العيد
كما شدد محافظ مطروح على تكثيف حملات لمنع التعدي على أراضي الدولة خلال أيام العيد إزالة أي تعدى بكل حزم.
مع مراجعة حركة جميع السيارات والمعدات الميكانيكية، ومتابعة وتوافر سيارات الأجرة لنقل المواطنين بين مطروح والمحافظات الأخرى، وكذلك بالخطوط الداخلية داخل المدينة مع توقع زيادة الإقبال على المحافظة خلال أيام العيد.
كذلك رفع درجة الجاهزية في قطاع الكهرباء بجميع المدن والقرى والتجمعات والاطمئنان على استقرارها بالقطاعات الخدمية.
كما وجه محافظ مطروح برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وتواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والأمصال، مع التأكيد على حسن التعامل مع المرضى وذويهم
كما وجه محافظ مطروح بالاستعداد في قطاعات الحماية المدنية لمواجهة أي طوارئ كما شدد على تكثيف حملات النظافة بجميع المدن وتقسيم الأحياء والقرى. إلى قطاعات مع تفعيل دور رؤساء القرى في متابعة كافة الخدمات والتواصل مع المواطنين.
كما تابع محافظ مطروح صرف قيمة هدايا كسوة العيد للأطفال الأيتام والأولى بالرعاية بمدن ومراكز المحافظة لإدخال الفرحة والسرور عليهم خلال العيد.

محافظ مطروح خلال الاجتماع 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات عيد الفطر وجه محافظ مطروح أیام العید فی قطاع

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره

 

حدث انهيار لأحد المنازل  بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 ادوار حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة

 

وعلى الفور كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره إلى الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تمامًا من اي أنقاض.

 ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيدًا لإزالته بالكامل.

- وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي أو المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي.

وأهابت محافظة الدقهلية المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة، معلنة متابعة الأحداث أولا باول والموافاة بكافة التفاصيل في حالة حدوث أي تطورات جديده.

داعية الله حفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المنزل بعد انهياره بالدقهلية IMG_2073 IMG_2072 IMG_2071 IMG_2070

مقالات مشابهة

  • كان: الانتقال للمرحلة الثالثة من حرب غزة خلال أيام
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • "الكفاف" نمط جديد من الزراعات الصغيرة.. تعرف عليه
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • إعصار بيريل.. مباشر لحظة بلحظة من« جزر ويندوارد» | فيديو
  • توقعات إسرائيلية بانتهاء عملية رفح خلال أيام.. تغيير أسلوب الحرب
  • "بارك بلادي".. أشهر ترانيم الأقباط في ذكرى 30 يونيو
  • أماكن الشواطئ المفتوحة والمجانية بطول البحر المتوسط.. من العريش إلى مطروح
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • تعرف إلى المدن الأكثر ملائمة للعيش في العالم