استخراج رقم عداد ساعة الكهرباء، توفره شركة الكهرباء في السعودية للمواطنين والمقيمين، إلى جانب مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تتيح الاطلاع والاستعلام عن تفاصيل عدادات الكهرباء وفواتير الكهرباء وغيرها من المعلومات، في المقال التالي نستعرض طريقة الحصول على رقم عداد الكهرباء من خلال رقم شركة الكهرباء، أو عن طريق تسجيل الدخول في موقع شركة الكهرباء واتباع بعض الخطوات.

استخراج رقم عداد ساعة الكهرباء

يمكنك التحقق من رقم عداد الكهرباء بالسعودية باتباع الخطوات التالية:

اتصل بالرقم الموحد “920001100” لمركز خدمة العملاء التابع للشركة السعودية للكهرباء. انقر فوق الرقم 1 لتحديد العربية. اضغط على الرقم 1 للخدمات العامة للشركة السعودية للكهرباء. انقر فوق 0 للتحدث مع خدمة العملاء. تقديم المعلومات الشخصية، مثل رقم الهوية أو رقم الإقامة لموظفي خدمة العملاء. اسأل عن أرقام العدادات والفواتير. تزويد الموظفين بجميع الاستفسارات. استعلام عداد حساب الكهرباء

يمكن القيام بالاستعلام عن عداد حساب شركة الكهرباء من خلال بيانات الشخص المسجلة باسمه ساعة الكهرباء، والموضح في الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لشركة الكهرباء. الضغط على “تسجيل جديد” على موقع الشركة السعودية للكهرباء. حدد التسجيل للحصول على حساب جديد. انقر فوق شخصي من خيارات التسجيل. انقر فوق “البدء” وأدخل معلومات المصادقة الخاصة بك. تحديد الجنسية. أدخل رقم الهوية  أو رقم الإقامة. أدخل الرقم التعريفي للعميل أو رقم الإقامة ساري المفعول. كتابة تاريخ الميلاد والسنة والشهر واليوم. انقر فوق “إنهاء”. أدخل رمز التحقق المرسل إلى رقم الهاتف المحمول الذي تم التحقق منه من خلال منصة أبشر. أدخل عنوان بريد إلكتروني في مرحلة تفاصيل الحساب. أدخل كلمة مرور الحساب خلال مرحلة استكمال الحساب. اقرأ الشروط والأحكام، ثم وافق عليها. أدخل رمز التحقق المرسل إلى هاتفك. انقر فوق “تنشيط” أو أدخل بريدك الإلكتروني وانقر فوق تنشيط الحساب الذي تم إرساله. ارجع إلى الصفحة الرئيسية وانقر على “تسجيل الدخول”. تحديد نوع الحساب “شخصي”. قم بتسجيل الدخول إلى الشركة السعودية للكهرباء باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. انقر فوق إدخال. انقر على “خدمات الحساب” وحدد حساب العميل برقم المعرف المضاف. شروط التسجيل في برنامج ريف بالسعودية ومتي ينزل دعم ريف 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ساعة الکهرباء شرکة الکهرباء من خلال

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتس اب على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التى تمر بها الدولة.

و تناشد الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • بعد قرار الغلق.. "البوابة" توضح طرق ترشيد استهلاك الأجهزة وخفض فاتورة الكهرباء
  • 92 مليار جنيه استثمارات جديدة لـ«المصرية لنقل الكهرباء» خلال 2024-2025
  • بعد تفعيل قرار غلق المحلات 10 مساءً.. "البوابة نيوز" توضح كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • اليوم.. بدء التحويلات الالكترونية بتعليم الجيزة
  • "شعاع" تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة لسرقة التيار الكهربائي
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • طريقة استخراج بدل فاقد كارت الكهرباء المنزلي
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • طقس السعودية اليوم.. أمطار متوقعة على منطقتين والعظمى 46 مئوية