فن، ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة من إجازتها الصيفية،حرصت الفنانة ياسمين صبري، على مشاركه جمهورها ومتابعيها بصورة من إجازتها الصيفية على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة من إجازتها الصيفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة من إجازتها...

حرصت الفنانة ياسمين صبري، على مشاركه جمهورها ومتابعيها بصورة من إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ، وذلك عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام.

وظهرت ياسمين صبري ، في الصورة فى إحدى القرى السياحية خلال قضائها العطله الصيفية، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين.

آخر أعمال ياسمين صبري

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

فيلم البعبع

ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم من الفنانين، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_٢١٠٠٢٨

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة من إجازتها الصيفية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز

 

يحل الفنان أحمد هارون، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها " كلام الناس"، الذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن سبب غيابه عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "إم بي سي مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقا:" النجم احمد هارون في اول ظهور وأول حوار.. تفاصيل واسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج "كلام الناس"..السادسة مساءً على mbc مصر".

آخر أعمال أحمد هارون

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد هارون الفنية، هو مشاركته في فيلم "سبوبة" الذي تم عرضه في عام 2012، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال وصناع فيلم "سبوبة"

شارك في بطولة فيلم "سبوبة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أحمد هارون وراندا البحيرى وخالد حمزاوى وشريف سمير، وغيرهم من الفنانين،،و من تأليف وإخراج بيتر ميمى.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • بالفيديو:لاعبة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها البالغ مترين وعشرين سنتيمترا
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد حملها
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • هاجر أحمد تخطف الأنظار بصورة مع زوجها