يصدر الاثنين، موقف جماعي موحد بين أطراف المعارضة بخصوص ملتمس الرقابة الذي حاول الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تبنيه في مساعيه لإحراج حكومة من كان حليفه في الماضي، عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار.

وفقا لمصادر « اليوم 24″، فقد عقدت أحزاب المعارضة، وهي ثلاثة فقط، الاتحاد الاشتراكي، الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية، اجتماعا أمس الأحد، عقب إعلان حزب العدالة والتنمية موقفه من المناقشات الجارية حول مبادرة ملتمس الرقابة.

شارك رؤساء الأحزاب الثلاثة في هذا الاجتماع، وسيصدر بيان عن هذه الأطراف في وقت لاحق هذا اليوم.

ورغم تكتم الأطراف حول خلاصات الاجتماع، إلا أن مصادر « اليوم 24 » تتحدث عن طي هذه المبادرة الرقابية من لدن الاتحاد الاشتراكي إثر هذا الاجتماع.

كلمات دلالية ادريس لشكر، المعارضة، مجلس النواب، البرلمان، حكومة أخنوش

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه النهائي من المشاركة في كأس مصر

كشف النادي الأهلي عن قرار المارد الأحمر بشأن استكمال بطولة كأس مصر، من عدمه بعد الاجتماع الذي عقد بين محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الذي تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد.

أرقام الأهلي فى الدوري الممتاز بعد التتويج باللقب الـ 44

خلال الاجتماع استمع رئيس النادي لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية. وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري.. وتم الاستقرار، منح الجهاز الفني إجازة ابتداءً من اليوم نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، و تكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري.

بالإضافة إلى منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداءً من اليوم والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة والاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

مقالات مشابهة

  • سؤال : لماذا لا توجد رقابة حكومية على أسعار السلع في عدن؟
  • كشف تفاصيل صفقة تبادل المناصب في كركوك.. اجتماع اليوم بـ 9 أعضاء والمحافظ من حصة الكرد
  • “هل قبرص جسر للسلام أم جزء من المشكلة؟”.. الحكومة ترد على المعارضة بشأن النزاع بالشرق الأوسط
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من المشاركة في كأس مصر
  • كينيا: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية على وقع احتجاجات عنيفة تطالب بإقالة الرئيس
  • تفاصيل اجتماع وفد قيادة حماس مع قيادة الجبهة الشعبية بالدوحة
  • اجتماع طارئ برئاسة كلاس ناقشة خطة طوارىء شبابية
  • رابطة العالم الإسلامي ترحِّب بمُخرجات الاجتماع الاستثنائي على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي
  • نيجيرفان بارزاني يهنئ الحزب الديمقراطي الاشتراكي الكوردستاني بذكرى تأسيسه
  • العمل بدون برامج وموازنات.. حكومة المصفوفات من بن دغر ومعين إلى بن مبارك