يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وذلك في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة العالمية.

ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي يحتضن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يبحث الفريقين عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تخطي عقبة فريق لايبزج الألماني، بعد الفوز عليه في عُقر داره بهدف نظيف، قبل التعادل في مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي «حامل اللقب»، عقب اكتساح فريق كوبنهاجن الدنماركي، بنتجة (6-2)، عقب الفوز عليه ذهاب وإياباً.

وكان قد تواجه الفريقين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في نسخة العام الماضي ولكن في دور نصف النهائي، وتمكن السيتي من اكتساح الميرنجي بنتيجة (5-1) بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب في عٌقر دار الملكي بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل أن تتمكن كتيبة جوارديولا من الفوز في الإياب برباعية نظيفة، والتأهل إلى المباراة النهائي وحصد اللقب.

التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: كامفينجا - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارفاخال.

خط الوسط: تشاوميني - توني كروس - فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام - رودريجو - فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: ناثان آكي - جون ستونز - روبن دياز - كاي والكر.

خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيرمي دوكو - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

مانشستر سيتيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 9 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وذلك في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التشامبيونزليج تشكيل ريال مدريد المتوقع تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم تشكيل مانشستر سيتي المتوقع تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد تشكيل مانشستر سيتي المتوقع اليوم تشكيل مانشستر سيتي المتوقع امام ريال مدريد دوري أبطال أوروبا دوري ابطال اوروبا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ريال مدريد أمام مانشستر سيتي ريال مدريد امام مانشستر سيتي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ريال مدريد ومانشستر سيتي مانشستر سيتي مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد امام مانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ربع نهائی دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی فی هذا الموسم فی دور

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم نظيره بنما يوم الأحد المقبل 7-7-2024 على ملعب "ستيت فارم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب كولومبيا قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب بنما إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تنطلق صافرة البداية لمباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية صباحًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024