مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. يتشوق الجمهور، لمعرفة مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 29، بطولة النجم أحمد مكي، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية وجود قنبلة في المزاريطة أوتيل، لاستهداف السفير.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض الكبير أوي 8 الحلقة 29

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29، يعرض على قناة ON عقب أذان المغرب، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحًا والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 28.. قنبلة في «المزاريطة أوتيل» تستهدف محمود الليثي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 25.. حزلقوم يفوز بـ 50 ألف جنيه في «من سيربح النصف مليون» فيديو

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. جوني يكشف سر مربوحة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 7 مسلسل الكبير أوي ج الكبير أوي الكبير أوي 8 الكبير اوي الكبير اوي 7 الكبير اوي 8 الكبير اوي حلقة حلقات الكبير أوي حلقة الكبير أوي مسلسل مسلسل الكبير مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي احمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي الجزء الثامن مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • وزير "القنبلة النووية" الإسرائيلي.. جدل بشأن "احتلال سيناء"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • مسنة تستخدم قنبلة يدوية كمطرقة في المطبخ لسنوات.. كيف نجت بأعجوبة؟
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً
  • هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • كمائن بقنابل إسرائيلية.. هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند