يلتقي فريق النصر السعودي بقيادة مدربه لويس كاسترو اليوم الإثنين، مع جاره فريق الهلال في مباراة مشتعلة تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الكروي الحالي.

وتقام بطولة السوبر السعودي في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل الحالي، حيث ستشهد مشاركة أندية الاتحاد، الهلال، النصر، والوحدة.

وكشفت صحيفة اليوم السعودي، عن غيابات فريق النصر قبل صدام اليوم واكدت انه سوف يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن مباراة الفريق أمام نادي الهلال، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الدرعية السعودي.

ويأتي على رأس قائمة الغيابات، البرازيلي أندرسون تاليسكا، وسامي النجعي، للإصابة ونواف العقيدي بسبب الإيقاف من جانب لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين

وستنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 8 أبريل في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت القاهرة و8 مساء بتوقيت السعودية، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان.
وفي المباراة الثانية، يلتقي الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة ، ومن ثم سيتواجه الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودي النصر الهلال كأس السوبر السعودي النصر والهلال غيابات النصر

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب

تأهل المنتحب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة بعد الفوز على سوريا اليوم في نصف النهائي.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026 نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

بهذا الفوز يضرب المنتخب السعودي موعداً مع «الأبيض الإماراتي» في نهائي بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة  والذي تأهل على حساب الأردن اليوم.

وحقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • يورو 2024.. غيابات منتخب فرنسا قبل صدام البرتغال الليلة
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو