شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا في هذا الموعد، كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة إعلان النتيجة خلال .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا في هذا الموعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا في...

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة وفقا لتصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأضاف المصدر، أن الكنترولات انتهت من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023، وسيتم اعتمادها من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، بداية الأسبوع المقبل، قبل إعلانها رسميا وإتاحتها للجميع برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2023

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2023

وأعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا في هذا الموعد وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی نسبة النجاح فی امتحان مادة وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 لمختلف الشعب الدراسية قريبًا جدًا، بحد أقصى منتصف يوليو المقبل، عبر موقع الوزارة.

وسيتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع على النتيجة في ذلك الوقت عبر إدخال رقم الجلوس فقط.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

وأوضحت مصادر بوزراة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الوزارة تعمل حاليًا على الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لنتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، مؤكدة أن الإعلان عن النتيجة سيتم وفقاً للضوابط والقواعد التي وضعتها، وسيتم الكشف عن رابط الاستعلام عن النتيجة في الوقت المناسب وفق هذه الضوابط والقواعد.

امتحانات الثانوية العامة 2024 

وفي السياق ذاته تواصل وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي وفقا للجدول الزمني المعمول به في هذا الشأن، حيث من المقرر أن تنتهي الامتحانات 20 يوليو المقبل، على أن تبدأ بعدها أعمال الاستعداد لإعلان نتائجها. 

مقالات مشابهة

  • نماذج امتحان مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة.. سر تحقيق النجاح
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم تضبط 3 حالات غش بامتحان اللغة الإنجليزية
  • «3 حالات غش».. التعليم تستعرض تقرير اليوم السادس لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • إعلان قرار وزير التعليم بشأن نموذج إجابة امتحان الفيزياء بعد قليل
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء