شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كركوك تجمع مركزي لـ 150 موكباً لإحياء ذكرى عاشوراء، كركوك واع مهدي الربحاويأعلنت ممثلية المواكب الحسينية في محافظة كركوك، اليوم الجمعة، مشاركة أكثر من 150 موكبا في أحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كركوك.

. تجمع مركزي لـ( 150 ) موكباً لإحياء ذكرى عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كركوك.. تجمع مركزي لـ( 150 ) موكباً لإحياء ذكرى عاشوراء
كركوك- واع- مهدي الربحاويأعلنت ممثلية المواكب الحسينية في محافظة كركوك، اليوم الجمعة، مشاركة أكثر من 150 موكبا في أحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين -عليه السلام- عبر تجمع مركزي، فيما أشارت الى زيادة أعداد المواكب عن الأعوام الماضية.وأشار مسؤول ممثلية المواكب الحسينية في المحافظة  أحمد كهية في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية ( واع)، "تم تسجيل أكثر من 150 موكبا رسميا في محافظة كركوك خلال العام الحالي"، منوها الى أن "عدد المواكب في العام الماضي بلغت 70 موكبا في جميع مناطق المحافظة".وأضاف، أن "عدد المواكب هذا العام يفوق أعداد المواكب التي تم تسجيلها في السنوات السابقة"، لافتا الى "وجود أعداد من المواكب الأخرى غير المسجلة لدى الممثلية".وأكد كهية ، أن "هذه المواكب موزعة في مركز المحافظة والأقضية والنواحي"، منوها في الوقت نفسه الى "وجود  تجمع مركزي للمواكب سيقام في منطقة تسعين لإحياء ذكرى عاشوراء".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كركوك.. تجمع مركزي لـ( 150 ) موكباً لإحياء ذكرى عاشوراء وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لإحیاء ذکرى عاشوراء

إقرأ أيضاً:

الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك

الأمن يتوصل لـخيوط الجريمة.. مصدر يكشف تفاصيل انفجار عبوة كركوك

مقالات مشابهة