شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن خطوة حصلت اليوم هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي المنية وبشرّي، خطوة حصلت اليوم هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي المنية وبشرّي،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطوة حصلت اليوم.. هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي المنية وبشرّي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطوة حصلت اليوم.. هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي...
خطوة حصلت اليوم.. هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي المنية وبشرّي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة حصلت اليوم.. هذا جديد النزاع الحدودي بين قضاءي المنية وبشرّي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل:- حزب الله يكشف عن خسائر الاحتلال الإسرائيلي في سياق الحرب المستمرة

استمرارًا للصراع الدائر بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، أعلن الحزب مؤخرًا عن خسائر كبيرة لحقت بالجيش الإسرائيلي، بالتزامن مع اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. 

تُظهر هذه التطورات تزايد حدة النزاع بين الطرفين، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني في المنطقة.

خسائر الاحتلال الإسرائيلي

في بيان رسمي له، أفاد حزب الله بأن الجيش الإسرائيلي قد تكبد خسائر فادحة منذ بداية العملية العسكرية البرية في لبنان. ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، ذكر الحزب أنه منذ بدء العملية العسكرية، قُتل أكثر من 25 ضابطًا وجنديًا من نخبة الجيش الإسرائيلي، وأُصيب أكثر من 130 آخرين.

تضمن البيان أيضًا معلومات عن تدمير 3 دبابات من نوع ميركافا، مما يعكس الأضرار الكبيرة التي لحقت بالقوات الإسرائيلية، وأكد الحزب أن "هذه الأرقام اعترف العدو ببعضها، والأيام المقبلة ستكشف ما أخفاه عن مواطنيه".

استمرار العمليات العسكرية

أكد حزب الله أنه استهدف جنودًا إسرائيليين خلال عملية إطلاق صواريخ على مستعمرة المنارة، مما يُظهر تصاعد عمليات المقاومة ضد الاحتلال. 

وفي الوقت نفسه، نفذ الطيران الإسرائيلي 5 غارات على منطقة جنوب بيروت، بما في ذلك 4 غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية، التي تُعتبر المعقل الأساسي لحزب الله. 

جاء ذلك بعد تحذيرات من الجيش الإسرائيلي بإخلاء المباني في تلك المنطقة.

السياق الأوسع للحرب

يُعتبر هذا التصعيد جزءًا من سلسلة من الأحداث التي شهدتها المنطقة منذ بداية النزاع. فقد شهد العام الحالي اغتيال 3 من قيادات حزب الله على يد الجيش الإسرائيلي، مما زاد من حدة التوترات. 

يتزامن ذلك مع قلق متزايد في المجتمع الدولي بشأن التطورات الحربية، حيث يتخوف العديد من المراقبين من احتمال اتساع نطاق النزاع ليشمل مناطق أخرى في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- حزب الله يكشف عن خسائر الاحتلال الإسرائيلي في سياق الحرب المستمرة
  • وزارة الخارجية والمغتربين: استمراراً للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الصهيوني على لبنان وسورية، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع – جديدة يابوس الحدودي بين سورية ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآل
  • فواز العنزي: المشي 4000 خطوة في اليوم يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب(فيديو)
  • غارة إسرائيلية تستهدف معبر المصنع الحدودي وتقطع الطريق بين سوريا ولبنان
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا
  • OpenAI تحصل على تمويل جديد بقيمة 4 مليارات دولار
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • الرئيس السيسي يعين طالبا وافته المنية قبل تخرجه ضابطا بالقوات المسلحة
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لكمين مركب نفذته كتائب القسام ضد القوات الإسرائيلية شرق خان يونس
  • العراق وامريكا يتفقان على ضرورة التهدئة وعدم اتساع دائرة النزاع في الشرق الأوسط