النهار أونلاين:
2024-07-02@01:34:44 GMT

Ooredoo تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة العيد

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

Ooredoo تهنئ الشعب الجزائري بمناسبة العيد

تتقدم Ooredoo، بأحرّ تهانيها وأفضل تمنياتها بالإزدهار والرُقي والسلم للشعب الجزائري، بمناسبة العيد، معربة عن فخرها بمقاسمته فرحة العيد.

وقال المدير العام لـOoredoo روني طعمه، في رسالة تهنئة بهذه المناسبة: “بمناسبة عيد الفطر المبارك. أتقدم باسمي وباسم جميع عمال Ooredoo بأحرّ وأصدق تمنياتنا وتهانينا بالصحة والهناء والازدهار للشعب الجزائري”.

وأضاف المدير العام: “ككل سنة، وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية، تؤكد Ooredoo. عن تضامنها مع الجزائريين من خلال إطلاق مبادرات خيرية وإنسانية خلال هذا الشهر الفضيل. كما اغتنم هذه الفرصة لأشكر زبائننا الكرام على ثقتهم في Ooredoo الجزائر التي تحتفل هذا العام بالذكرى العشرين لتأسيسها”.

تجدر الإشارة إلى أن Ooredoo جسدت طوال الشهر الفضيل العديد من المبادرات الخيرية مع شركائها من الحركة الجمعوي. لاسيما المبادرة التي التزمت فيها Ooredoo بتخصيص 20 دج لصالح الهلال الأحمر الجزائري على كل تعبئة تساوي أو تزيد عن 2000 دج، لدعم عمليات تضامنية لصالح المحتاجين.

وكذا التجنّد بالتعاون مع مؤسسة “ناس الخير” خلال عملية خيرية لتوزيع وجبات ساخنة على الصائمين والمحتاجين طوال الشهر الفضيل. وإطلاق قافلة تضامنية بالشراكة مع الجمعية الوطنية للعمل التطوعي لتوزيع قفف رمضان على العائلات المحتاجة عبر عدة ولايات الوطن.

وتثبت Ooredoo التزامها النشط والمستمر داخل المجتمع الجزائري، من خلال تعزيز مكانتها كمؤسسة مواطنة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تقدم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة.

أكد رئيس جامعة طنطا ان مصر تعيش عصر الانجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي حيث انطلقت في السباق المفتوح نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، مشيرا الى ان الانجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم غير مسبوقة و لم تكن تخطر على بال، وتجاوزت كل التوقعات والأحلام.

مقالات مشابهة

  • الفضيل: نتوقع صدور قرار مع نهاية العام من رئيس مجلس النواب بالغاء الضريبة
  • اللجنة اليمنية للسلام تهنئ مصر قيادةً وشعباً بمناسبة ثورة 30 يونيو
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • OOREDOO ترافق حفل تسمية المدرسة الوطنية العليا للصحافة
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري
  • لطيفه تهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو