تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت جائزة مصر للتميز الحكومي اجتماع لجنة تحكيم جوائز التميز الداخلية بجامعة جنوب الوادي -عبر الفيديو كونفرانس- لمتابعة عملية التحكيم النهائية للجوائز الداخلية بالجامعة في نسختها الثانية، وذلك بحضور د. أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، د. أشرف عبد الباسط، الرئيس الأكاديمي لجامعة هيرتفوردشاير البريطانية، د.

محمد عبد السلام، مدير جوائز المؤسسات التعليمية بجائزة مصر للتميز الحكومي.

وفي هذا الإطار أكد السفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي، أن الهدف من منظومة الجوائز الداخلية، هو تنمية القدرات البشرية وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، والعمل على تأهيل الجهات للمشاركة في الجائزة الوطنية "جائزة مصر للتميز الحكومي ".

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أن الجائزة تعمل على إشاعة جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وتعمل على ترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، حيث تتمثل أهداف الجائزة في تحقيق معدلات أفضل لرضا المواطنين، الموظفين، مع تغيير فلسفة العمل الحكومى ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

يشار إلى تقدم 17 كلية في فئة " الكليات الحكومية" ليتأهل لمرحلة الزيارات الميدانية 5 كليات تمهيدا لتصعيد الثلاثة الأوائل للمنافسة في جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصر للتميز الحكومي جائزة مصر للتميز جائزة مصر للتمیز الحکومی

إقرأ أيضاً:

وزارة الإعلام تحصد 4 جوائز في المسابقات البرامجية بتونس

 

تونس- العُمانية

حصدت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الإعلام 4 جوائز في المسابقات البرامجية والتبادلات والإنتاج المشترك في الإذاعة والتلفزيون بتونس.

وحصلت إذاعة سلطنة عُمان على الجائزة الثانية في المسابقة الإذاعية السنوية لعام 2024 عن برنامج العمارة القديمة، والجائزة الثانية في مسابقة التبادل الإذاعي والتلفزيوني لعام 2023.

وحصل تلفزيون سلطنة عُمان على جائزة الإنتاج التلفزيوني العربي المشترك عن الفيلم الوثائقي بعنوان "كتم الأنفاس" وهو من إنتاج وزارة الإعلام وإخراج عيسى الصبحي، وجائزة الإنتاج التلفزيوني العربي الأوروبي المشترك بين الضفاف "الأسواق والناس" عن المشاركات العربية، إضافة إلى الفيلم الوثائقي بعنوان "بوابة الجمعة" وهو من إنتاج وزارة الإعلام وإخراج عبير الحجرية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين
  • وزارة الإعلام تحصد 4 جوائز في المسابقات البرامجية بتونس
  • بمشاركة 289 عملا.. اختتام الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بتونس
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين