بوابة الوفد:
2024-06-30@11:26:39 GMT

مسلسل العتاولة الحلقة 29 .. مواعيد وقنوات العرض

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، وذلك ضمن الماراثون الرمضاني.

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 في تمام السابعة مساءً على شاشة Mbc مصر.


يواصل أبطال مسلسل العتاولة، تصوير باقي مشاهدهم في العمل الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والمقرر عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل المقرر أن يشارك ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب.

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة العتاولة طارق لطفي أحمد السقا باسم سمرة مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفی باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

"مركب بلا صياد" عرض لفرقة قومية الفيوم المسرحية

شهد مسرح قصر ثقافة روض الفرج، ، عرض فرقة الفيوم القومية "مركب بلا صياد" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته ال 46.

يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، ضمن برامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

العرض عن نص الكاتب الإسباني أليخاندرو كاسونا، ويناقش عددا من القضايا منها علاقة الإنسان بالموت، والحب وتأثيره على التغيير في النفس الإنسانية، من خلال طرح عدة تساؤلات منها: هل يمكن للإنسان أن يبني سعادته على تعاسة آخرين، وهل يمكن أن يستعيد قوته الغائبة بعد أن فقدها، مقابل التنازل عن قيمه الإنسانية والأخلاقية؟!

 قومية الفيوم تعرض "مركب بلا صياد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

"مركب بلا صياد" لفرقة قومية الفيوم المسرحية، ترجمة محمد الأمين، دراماتورج فادي نشأت، ديكور وملابس مروان إيهاب، تنفيذ ديكور عادل ربيع، شروق محمد، إعداد موسيقي محمود صلاح، تصميم وتنفيذ إضاءة أحمد صلاح، مخرج منفذ حسين محمود، مساعد مخرج ضياء الجداوي، وإخراج أحمد السلاموني.

أداء تمثيلي: إبراهيم الديب، ديانا أمين، شنودة جمال، محمد وربي، محمد شريف، هدية السواح، علياء بدوي، ضياء الجداوي، جيهان رجب، مصطفي محمود، محمد فوزي، يوسف حسن، يوسف علي، ياسمين مصطفي، يارا أحمد، ندى خالد، كارين نعيم، ومحمد أشرف.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من الدكتور وليد الشهاوي، الدكتور ياسر علام، الدكتور جمال ياقوت، الدكتور أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي، مدير المهرجان، وبحضور سمر الوزير مدير عام المسرح.

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية يقام برعاية الدكتور نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا من إنتاج الإدارة العامة للمسرح، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وتقدم العروض مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج في السابعة مساء اليوم الجمعة آخر العروض المسرحية، وهو "متلازمة الذاكرة الزائفة" لفرقة ديروط المسرحية.

العرض عن رواية "استدعاء ذاتي" للكاتب الأمريكي بليك كرواتش، إعداد محمود محمد وإخراج الفنان أحمد عبد العظيم، وتختتم فعاليات المهرجان في الثامنة مساء غدا السبت على مسرح السامر بإعلان جوائز وتوصيات المؤتمر. 

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • "مركب بلا صياد" عرض لفرقة قومية الفيوم المسرحية
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024