شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لأول مرة منذ التمرد ظهور زعيم فاغنر في روسيا خلال القمة مع الدول الأفريقية، نشر أحد قيادات فاغنر في إفريقيا، ديمتري سيتي، صورة قائد المجموعة يفغيني بريغوجين في سان بطرسبرغ خلال القمة الإفريقية الروسية التي عقدت هذا .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة منذ التمرد.

. ظهور زعيم فاغنر في روسيا خلال القمة مع الدول الأفريقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة منذ التمرد.. ظهور زعيم فاغنر في روسيا خلال...

نشر أحد قيادات فاغنر في إفريقيا، ديمتري سيتي، صورة قائد المجموعة يفغيني بريغوجين في سان بطرسبرغ خلال القمة الإفريقية الروسية التي عقدت هذا الأسبوع.

وظهر بريغوجين في الصورة هو يصافح السفير فريدي مابوكا، أحد كبار المسؤولين في جمهورية إفريقيا الوسطى، في فندق تريزيني بالاس في سان بطرسبرغ، حسب بي بي سي.

زعيم فاغنر

يأتي الاجتماع بعد ظهور بريغوجين في بيلاروسيا الأسبوع الماضي؛ حيث نُشر مقطع فيديو له على قنوات تليغرام ذات الصلة بقوات فاغنر، وهو يرحب بالمقاتلين ويصف التطورات الأخيرة على خط المواجهة في أوكرانيا بأنها "وصمة عار".

كما يلمح إلى أن قوات فاغنر قد تنضم مرة أخرى إلى الحرب في وقت لاحق.

وفي 24 يونيو الماضي، احتل مقاتلو "فاغنر" مقرا للجيش الروسي في روستوف جنوبي روسيا لساعات، وقطعوا مسافة مئات الكيلومترات باتجاه موسكو، في تمرد انتهى في مساء نفس اليوم باتفاق ينص على مغادرة يفغيني بريغوجين إلى بيلاروسيا، وعُرض على مقاتلي المجموعة الانضمام إلى الجيش الروسي أو العودة إلى الحياة المدنية أو المغادرة مع قائدهم.

الصحة العالمية: أزمة السودان الصحية وصلت لمستويات خطيرة

لأول مرة منذ التمرد.. ظهور زعيم فاغنر في روسيا خلال القمة مع الدول الأفريقية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة منذ التمرد.. ظهور زعيم فاغنر في روسيا خلال القمة مع الدول الأفريقية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بریغوجین فی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية

 

وقعت شركة هواوي، لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع مجموعة طلعت مصطفى (TMG)، اتفاقية للتعاون في بناء تكنولوجيا السحابية المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مشروع مدينة نور، وذلك لأول مرة في السوق المصرية.

وتسعى مجموعة طلعت مصطفى (TMG) من خلال هذه الاتفاقية إلى الاستفادة من تقنيات هواوي السحابية المتطورة في بناء وتطوير مراكز البيانات السحابية وتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي، مما يوفر مجموعة كبيرة من المزايا في مجال تطوير المدن الذكية، وتعتبر هذه التكنولوجيا خيارًا مثاليًا حيث ستعتمد على بنية تحتية متطورة، وتحليلات بيانات فورية، واتصال سلس، وتخطط مجموعة طلعت مصطفى لإتاحة خدمات سحابية شاملة للسوق المصرية من خلال منصة. “NOOR Cloud” بالإضافة إلى ذلك، ستمكن هذه الشراكة مجموعة طلعت مصطفى من تلبية الاحتياجات المتنوعة لمختلف المجتمعات العمرانية من خلال حلول سحابية تقدم للسوق لأول مرة.

من جانبه، قال محمد هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذى للعوائد الدورية بمجموعة طلعت مصطفى، سعداء بالإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع هواوي لتطوير سحابة مبتكرة تهدف إلى تقديم خدمات أساسية للسوق، مما يؤكد ريادة مجموعة طلعت مصطفى في تبني حلول التكنولوجيا السحابية.

ويمثل هذا التعاون نقطة تحول، حيث ستسهم تطبيقات الحوسبة السحابية الخاصة بمدينة نور في تعزيز النمو الاقتصادي وفتح آفاق جديدة للابتكار في مختلف الصناعات من خلال تقديم حلول متميزة للعملاء. فمن خلال توظيف التكنولوجيا المتقدمة، نطمح إلى ريادة السوق وتمكين الشركات من تحقيق النجاح في بيئة تنافسية. معًا، نسعى لبناء مستقبل رقمي مزدهر يدفع عجلة التطور في مختلف المجالات.

وأضاف محمد صلاح الدين، نائب الرئيس التنفيذى للمدن الذكية العوائد الدورية بمجموعة طلعت مصطفى: “نحن نشهد بداية عصر جديد في تطوير المدن الذكية، شراكتنا مع هواوي تجسد رؤيتنا لبناء مدن ذكية ومستدامة، حيث ندمج أحدث التقنيات والحلول المبتكرة لتعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة.

هذه الشراكة تتجاوز كونها تعاوناً تقليديًا، بل هي استثمار في مستقبل المجتمعات العمرانية، حيث نعمل معًا لبناء مجتمعات قادرة على التكيف والازدهار.”وفي هذا الإطار، قال وانغ بين، نائب رئيس أعمال رقمنة الخدمات العامة الحكومية في هواوي: “تعتبر تكنولوجيا السحابة عامل أساسي للتغيير الجذري في تطوير المدن الذكية، حيث تقدم فرصًا غير مسبوقة لتمكين المدن من التقدم في العصر الرقمي. ومن خلال تبني تقنيات السحابة، يمكن للمدن الاستفادة الكاملة من إمكانيات هذه التكنولوجيا لبناء مستقبل أفضل للمجتمعات العمرانية.”

وقال فيليكس شو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المؤسسات في هواوي مصر، “بفضل خبرة هواوي التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أصبحت هواوي مزودًا رائدًا لخدمات السحابة، لما تقدمه من حلولاً موثوقة وآمنة مما يمكّن المؤسسات من التطور في عالم رقمي سريع التطور.”

وأضاف: “نحن ملتزمون، من خلال شراكتنا مع مجموعة طلعت مصطفى الرائدة، بدعم رؤية المجموعة في إنشاء مدن ذكية تجمع بين التقدم التكنولوجي، والاستدامة حيث تمكننا محفظتنا المتكاملة من الحلول والتقنيات المتطورة، بما في ذلك خدمات السحابة، وشبكات الجيل القادم، وحلول التخزين القابلة للتوسع، ونماذج الذكاء الاصطناعي، من تحقيق هذه الرؤية. ونضمن أداءً موثوقًا وبنية تحتية عالية الجودة، مما يسهم في تقديم تجربة استثنائية ومستدامة للعملاء.”

جدير بالذكر، أن هذا التعاون يأتي استكمالا للشراكة طويلة الأمد بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتطوير المدن الذكية المتقدمة وخلق مجتمعات مستدامة. ومن خلال الاستفادة من خبراتهما المشتركة، تهدف مجموعة طلعت مصطفى وهواوي إلى إعادة تعريف المعايير الخاصة بتطوير المدن والابتكار الرقمي في مصر.

مقالات مشابهة

  • 10 معلومات عن المبادرة الأفريقية للطاقة الجديدة والمتجددة
  • ياسمين فؤاد: الملف البيئي لأول مرة ضمن محور الأمن القومى ببرنامج الحكومة الجديد
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعلن برنامج الدورة العاشرة
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • لأول مرة منذ عقود.. تنفيذ 5 أحكام بالإعدام في أميركا خلال أسبوع
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر
  • ظهور الدفتيريا والملاريا ببعض ولايات الجنوب .. وزارة الصحة تكذب ماتم تداوله   
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (4)
  • هذه حرب الشعب ضد التمرد