شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السديس يشارك في تطييب الحجر الأسود والركن اليماني، وبين معاليه أن الحرمين الشريفين وقاصديهما يجدون عناية كريمة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «السديس» يشارك في تطييب الحجر الأسود والركن اليماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«السديس» يشارك في تطييب الحجر الأسود والركن اليماني

وبين معاليه أن الحرمين الشريفين وقاصديهما يجدون عناية كريمة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وفي الختام رفع معاليه شكره لولاة الأمر -حفظهم الله- على دعمهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين وقاصديهما ، وتهيئة أفضل الظروف لضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة، سائلا الله -عز وجل- أن يحفظ مملكتنا الحبيبة من كل سوء ومكروه، وأن يديم على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها، إنه قريب مجيب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «السديس» يشارك في تطييب الحجر الأسود والركن اليماني وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

سحب ركامية وهطول أمطار على جبال الحجر ومحافظة ظفار.. عاجل

مسقط - الرؤية

توضح الصور الجوية استمرار فرص نشاط السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً مصحوبة برياح هابطة نشطة على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها مساء اليوم الاثنين، مع فرص هطول أمطار متفرقة على سواحل وجبال محافظة ظفار.

مقالات مشابهة

  • السفير لدى مصر يبحث آليات إيصال المساعدات إلى غزة مع مركز الملك سلمان للإغاثة
  • فرص لهطول أمطار على جبال الحجر ومحافظة ظفار
  • السديس يتلقي مسؤولي الدروس العلمية وطلاب العلم في المسجد الحرام
  • خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • ما هي الوزارة التي أصدر خادم الحرمين الشريفين قرارًا بتعديل اسمها؟
  • بالصور.. "السديس" يحث طلاب العلم على الوسطية والاعتدال
  • سحب ركامية وهطول أمطار على جبال الحجر ومحافظة ظفار
  • سحب ركامية وهطول أمطار على جبال الحجر ومحافظة ظفار.. عاجل
  • إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين مع التحية