أثار نجم البوب في وقت سابق حالة من الصدمة بين الجمهور بعد الكشف عن تورطه بعدد من القضايا من بينها اتجار بالبشر والاعتداء الجنسي والعنف.

اقرأ ايضاًبعد اتهامه بالاعتداء الجنسي والاغتصاب.. مداهمة منزل الرابر شون ديدي (فيديو)

وكشفت العديد من المصادر مؤخرًا ان  كريستيان كومز نجل شون ديدي يواجه أيضًا عدد من الاتهامات الخاصة بالاعتداء الجنسي على غرار والده.

تفاصيل اتّهامات نجل شون ديدي بـ الاعتداء الجنسي

وبحسب صحيفة The Post  إن  فتاة تدعى  غريس أوماركاي رفعت  دعوى قضائية ضد كريستيان 26 عامًا اتهمته من خلالها بالاعتداء الجنسي حيث زعمت غريس انه قام بتخديرها واعتدى جنسياً عليها خلال تواجدهما على متن يخت قام والده باستئجاره وكانت هي تعمل ضمن طاقم العمل.

كما أرفقت غريس اسم الفنان شون ديدي كونه صاحب اليخت وأشارت إلى أنه ساعده وتستر عليه في قضية الاعتداء عليها، من جانبه نفى كريستيان ووالده هذه التهمة.


وقال محامي النجم ديدي وابنه عن هذه الدعوة إنها “غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة”، وأضاف المحامي “إن القضية مليئة بـ  الأكاذيب.

اقرأ ايضاًشون ديدي متّهم بالاعتداء الجنسي على نساء وتعذيبهنّ.. إليك التفاصيل

وجاءت هذه القضية وسط الدعاوى القضائية التي تتهم شون (54 عاماً) بالمشاركة في أعمال اجرامية وقضايا صادمة بالاتجار بالبشر، كشفت المصادر إن شون قد يكون جيفري ابستين الثاني.

وكانت السلطات الرسمية  قد داهمت قبل أيام منزل ديدي في كاليفورنيا بسبب تورطه في القضايا، وكشفت المصادر إن الفنان قد تمكن من الهرب

وأضافت المصادر إن السلطان الأمريكية داهمت منازل ديدي في مناطق مختلفة مثل لوس أنجلوس، وكاليفورنيا، وميامي، وفلوريدا، واستخدمت عدد كبير من الافراد والمروحيات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شون ديدي أخبار المشاهير بالاعتداء الجنسی شون دیدی

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين ووليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة 10 سنوات لصاحب مطعم لاتهامه بهتك عرض طفلة بقرية بدائرة مركز شكر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها،"ج.ا.س" المهنة صاحب مطعم ومقيم عزبة زكريا محى الدين البر الشرقي مركز كفر شكر – لأنه في يوم ٢٠ / ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز كفر شكر محافظة القليوبية.

وهتك المتهم عرض الطفلة المجنى عليها، "ح.م.أ" والتي لم تبلغ ثماني عشر سنة كاملة بأن حضر إلى مسكنها لتوصيل الطعام - قد سلف وقامت والدتها بطلب من المطعم ملك المتهم وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله وتحسس جسدها ممسكا بنهديها، قاصدًا هتك عرضها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المركزي السعودي خفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس.. على غرار الفيدرالي الأمريكي
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • على غرار أجهزة «بيجر».. تفجيرات لأجهزة «ووكي توكي أيكون» اللاسلكية في لبنان
  • المسكوت عنه في حرب السودان .. جرائم العنف الجنسي صوت مكبوت في ولاية الجزيرة
  • التحريات متواصلة للوصول إلى شبكة تمارس الشذوذ الجنسي بالداخلة
  • كريستيان بوليسيتش يفتتح أهداف مباراة ميلان وليفربول «فيديو»
  • إنترميلان الإيطالي يُمدّد عقد لاعبه كريستيان أصلاني حتى 2028
  • اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين