بأقل الأسعار سيارات مستعملة في المملكة العربية السعودية بجميع الكماليات لأفضل أنواع السيارات المنتشرة داخل المملكة تعرض من داخل السوق السعودي المفتوح للسيارات، بأسعار متفاوتة حيث كل موديل للسيارة يكون له سعر ويتم تحديد سعر السيارة وفق الحالة وعداد الكيلو متر بالمسافة التي قطعتها السيارة المستعملة المعروضة للبيع، سنقدم لكم سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 10 آلاف ريال سعودي.

سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

نبدأ بعرض بيع سيارة كيا اوبتيما إصدار عام 2019 مستعملة من السيارات السيدان تعرض سيارة كيا للبيع عن طريق التنازل بسعر 10 آلاف ريال سعودي، مع قسط شهري 2070 ريال سعودي، دفعة أخيرة لسداد سعر السيارة 13.800 ريال سعودي، سيارة كيا اوبتيما للتنازل بمواصفات خليجية، معلومات السيارة كيا حي العليا بمدينة الرياض بالمملكة.

من مواصفات السيارة كيا بها كشافات ليد إضاءة نهارية. مصابيح كشافات زينون، أنوار إضاءة نهارية. مع وجود مكيف الهواء بارد، زجاج السيارة كهربائي. مساعد اصطفاف الركن الذكي. تتضمن السيارة نظام حساسات خلفيه. وقود محرك السيارة البنزين. كيا اوبتيما ذات لون خمري. مع وجود خاصية مقاعد مبردة وتدفئة. بسعر 10 آلاف ريال سيارة تويوتا كامري 2008

مستعملة معروض للبيع سيارة تويوتا كامري 2008 بعداد ممشى قليل سجل قراءة 220 ألف كيلو متر، من مواصفات السيارة كامري كافة ما فيها على الشرط والفحص ومكينة وقير واريرباق عضلات على الشرط الفحص، تتواجد السيارة في مدينة بالاسكان، تويوتا كامري جي تي 2000.

تويوتا كامري 2008 مستعملة للبيع على الشرط. موتور السيارة نظيف بحالة جيدة وكالة. فحص ومكينة ومكيف ومحركات وكالة. كما أن السيارة بها نظام فرامل مانع الانغلاق. زجاج السيارة كهربائي الأمامي والخلفي. كما أن السيارة بها مقاعد مبردة كراسي مدفأة. سعر السيارة تويوتا كامري 10 آلاف ريال سعودي. سيارة تويوتا كورولا موديل 2013 بحفر الباطن اوتوماتيك

متوفرة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان إصدار عام 2013 في السوق السعودي للسيارات المفتوح، قراءة عداد ممشى قليل سجل قراءة 190 ألف كيلو متر، من مواصفات السيارة كورولا الإقليمية بها بدي وكالة كما أن السيارة بها محركات وكالة، سعر السيارة شامل كل من نقل الملكية والفحص والشحن.

تويوتا كورولا ممتازة جدا بدون حوادث أو صدمات. طريقة سداد سعر السيارة كاش أو تقسيط. سعر السيارة تويوتا كورولا 10 آلاف ريال سعودي. مواصفات السيارة الإقليمية بمواصفات خليجية. لون السيارة الخارجي أبيض، نوع ناقل الحركة اوتوماتيك. مكان تواجد السيارة في حفر الباطن للاسكان.

107.167.122.23

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواصفات السیارة سیارات مستعملة تویوتا کورولا سیارة تویوتا تویوتا کامری سعر السیارة سیارة کیا

إقرأ أيضاً:

أسعار سيارات المعاقين وخطوات الحصول على بطاقة الخدمات

أسعار سيارات المعاقين 2024.. يرغب الكثير من المواطنين في امتلاك سيارة، ولذلك أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي كارت الخدمات المتكاملة، الذي يستطيع البعض من خلاله الحصول على سيارات المعاقين 2024 بأسعار منخفضة.

سيارات المعاقين

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سيارات المعاقين وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سيارات المعاقينسيارات المعاقين 2024

تتميز سيارات المعاقين 2024 إنها معفاه من الضرائب والرسوم الجمركية، وأسعارها منخفضة بنسبة 35% عن السيارات العادية الأخرى، وتكون غير محملة بأسعار الجمارك عند شراء المعاق لها.

سيارات المعاقينأسعار سيارات المعاقين 2024

يعد نوع السيارة وتوقيت الشراء، الأبرز في تحديد قيمة أسعار سيارات المعاقين 2024، وتختلف الأسعار كل عام عن العام السابق، وتتراوح أسعار سيارات ما بين 70 و100 و150 ألف جنيه، بحسب نوع السيارة، التي يحصلون عليها معفاة من الجمارك والرسوم.

سيارات المعاقين 2024شروط الحصول على سيارات المعاقين 2024

- يكون المتقدم حامل لبطاقة الخدمات المتكاملة.

- تكون السيارة مسجلة باسم الشخص صاحب الإعاقة.

- تكون التجهيزات الخاصة بالسيارة مطابقة للتقرير الطبي.

- تبدأ خطوات التقديم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة والسكان.

- لا يجوز الحجز لمن سبق لهم الحصول على سيارات مجهزة طبيا، لكن يجوز بعد مرور 5 سنوات من تاريخ الإفراج الجمركي عن السيارة.

سيارات المعاقينخطوات الحصول على كارت الخدمات المتكاملة

1 - التسجيل الإلكتروني من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال الضغط على هذا الرابط أو من خلال منصة مصر الرقمية.

2 - إدخال البيانات الشخصية والمهنية المطلوبة.

3 - تحميل المستندات المطلوبة.

4 - استكمال البيانات مراجعتها المُدخلة والتأكد من صحتها.

5 - تحميل صورة حديثة.

6 - تحميل بطاقة الرقم القومي.

7 - دفع رسوم استخراج البطاقة، التي تبلغ 50 جنيه.

8 - استلام البطاقة من أحد مراكز التسليم المُحددة بعد مراجعة الطلب والتأكد من صحة البيانات.

اقرأ أيضاًطريقة الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024

طريقة حجز سيارات المعاقين.. كل ما تحتاج معرفته من تفاصيل

الكشف الطبي أولًا.. شروط الحصول على سيارات المعاقين

مقالات مشابهة

  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه نهاية تعاملات اليوم بالبنوك المصرية
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أسعار سيارات المعاقين وخطوات الحصول على بطاقة الخدمات
  • الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الإثنين 1-7-2024م