عقدت جائزة مصر للتميز الحكومي اجتماع لجنة تحكيم جوائز التميز الداخلية بجامعة جنوب الوادي -عبر الفيديو كونفرانس- لمتابعة عملية التحكيم النهائية للجوائز الداخلية بالجامعة في نسختها الثانية، وذلك بحضور الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور أشرف عبد الباسط، الرئيس الأكاديمي لجامعة هيرتفوردشاير البريطانية، والدكتور محمد عبد السلام، مدير جوائز المؤسسات التعليمية بجائزة مصر للتميز الحكومي.

وفي هذا الإطار أكد السفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي أن الهدف من منظومة الجوائز الداخلية، هو تنمية القدرات البشرية وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي، والعمل على تأهيل الجهات للمشاركة في الجائزة الوطنية "جائزة مصر للتميز الحكومي ".

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أن الجائزة تعمل على إشاعة جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وتعمل على ترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، حيث تتمثل أهداف الجائزة في تحقيق معدلات أفضل لرضا المواطنين، الموظفين، مع تغيير فلسفة العمل الحكومى ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة.

يشار إلى تقدم عدد 17 كلية في فئة " الكليات الحكومية" ليتأهل لمرحلة الزيارات الميدانية 5 كليات تمهيدا لتصعيد الثلاثة الأوائل للمنافسة في جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الرابعة 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جائزة مصر للتمیز الحکومی

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تعلن جائزة مالية للأبحاث العلمية المنشورة في مجلتي( Nature)و (Science)

أعلنت جامعة سوهاج، عن منح جائزة استثنائية بمبلغ 100 ألف جنيه مصري تمنح للباحث (الباحثين) من منسوبي الجامعة، و الذي يقوم بنشر أحد بحوثه العلمية في إحدى الدوريتين المتميزتين عالمياً وهما ( Nature)و (Science).

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، إن البحث العلمي يشكل أحد أهم الأركان الاستراتيجية التي تتبناها جامعة سوهاج وتعد ركيزة أساسية في التحول نحو الإقتصاد القائم علي المعرفة، مؤكداً أن الجائزة تأتي في إطار اهتمام الجامعة وسعيها للمنافسة والاتجاه نحو التميز إلى جانب تحفيز الباحثين للإهتمام بتجويد أبحاثهم ونشرها عالمياً.

وجدير بالذكر أن الجائزة تمنح للباحث المنفرد أو تقسم على الباحثين في حالة وجود أكثر من باحث للبحث المنشور،  وللحصول على الجائزة يتم تقديم طلب لوحدة إدارة المشروعات بالدور الرابع بمبنى الإدارة المركزية داخل الحرم الجامعي القديم مرفق به صوره البحث المنشور.

مقالات مشابهة

  • شركة تنمية نفط عُمان تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟
  • جائزة «الإبداع الرياضي» تُنظم «المختبر الأول»
  • جامعة سوهاج تعلن عن منح مبلغ 100 ألف جنيه جائزة للأبحاث العلمية
  • جامعة سوهاج تعلن جائزة مالية للأبحاث العلمية المنشورة في مجلتي( Nature)و (Science)
  • «القاصد» يشهد ختام فعاليات جائزة مصر للتميز الحكومي
  • مصر.. السيسي يوجه بالعمل الفوري لحل أزمة انقطاع الكهرباء والحكومة تعقد اجتماعا
  • سياحة النواب تعقد اجتماعا لمناقشة المشكلات التي تعرض لها الحجاج
  • لجنة تقييم أفضل مبنى بجامعة جنوب الوادي تواصل جولاتها التفقدية
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا